عاشق صبيا
عاشق صبيا
عاشق صبيا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Cool Yellow 
Pointer Glitter

 

 رواية بنام بحضنك بس طلبتك لا قمت لاتخليني / بقلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوناصر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ابوناصر


عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
الموقع : احبك موووت

رواية بنام بحضنك بس طلبتك لا قمت لاتخليني / بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رواية بنام بحضنك بس طلبتك لا قمت لاتخليني / بقلمي    رواية بنام بحضنك بس طلبتك لا قمت لاتخليني / بقلمي  Emptyالإثنين فبراير 28, 2011 11:06 am

[center]

[size=16]السلااااام علييكمـ..

اخبااركم ياااحلووين,,,ّّ


اليووم جبت لكم رواايتي ..


واتوقع انو البداايه ماراح تكووون مفهوومهـ..

بس بعد جزئيين تتضح شخصياتهاا ومضمونهاا


روااية..(( بنام بحضنك بس طلبتك لاقمت لاتخليني..))

بقلم{ T3๓o0oήah}

نبذه:

تحمل روايتي بين طياتهاا..معاناة فتاه قبل ولادتهاا.......حب ينموو دااخل قلبه المتحجر......فتااه تعييش الحياه من اووسع ابواابها..........شلة بناات فله هبااال صرررقعهــ.....تأنييب الضميير يقتل صاحبهـ..........الخ




اخليكم مع الروااية


الباارت الاول

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتي ...
هل لي ان المس {يديك}...
هل يحق لي ان المس شعرك ..
واقبل وجنتيك
حبيبتي....
ماجمل قربك ...
وماروع انفاسك
كم هي الحياة جميله...
عندما ارها {بعينيك}
كم هي رائعه ..
عندما يغطيهاا احساسك

في مدينة الرياض وفي احد الاحيااءالشبه متوسطه.. في بيت شعبي...

ألين: هههههههههههههه اان شاء الله.. من شاان اختبها لأبني
مها: هههههههههههههه ايه ان شااء الله.. والله خلااص احس اني بتوحم على بنت
سكتت ألين فتره: مهاا.. ادعيلي ماجيب صبيه..
استغربت مها من كلامهاا: ألين ليش تقوولي.. كذا مااكنت ادري انك من النووع الانحيااازي
الين: لا والله مو من شاان هيكــ.. وحطت يدها على بطنهاا.. انتي بتعرف ودااح(وضاح)..والله ليأتلني انا وهيي
مها: يييييييهـ.. نسيته... حسبي الله ونعم الوكيل.. احد يكره البناات والله انهم زينة الحيااهـ..
ألين حطت عينها بعين مها..: مها
مها: امري
ألين: تؤبري البي انتي... من شااني بدي اطلبك طلب.. وازا مابتريدي .. من شان الله ماتخجلي..
مها: اطلبي ياقلبي.. ترا احنا اخوات قبل لانكون جارات وصديقات
ألين والدمعه في عيونهاا: ازا اجتني..بنت...نزلت عيونها تحت.. من شان الله خليها عندك والله خدمه مابنساهاا..
غضب نزلت دموعهاا.. انا مابتعترض.. على حكمه الله.. بس.... بس ابواها ماراح يخليا مرتاحهـ..
انتي بتعرفي انو بناتو مابيعرفو اشي اسمو الشارع.. او الناس.. ضمت مهاا..من شان الله
سكتت مهاا. .ماهي عارفه ايش تقوول... صح انها ودها في بنت.. واصلا لحد اللحين مايدرون ايش فيه في بطن ألين
مها: .............>>اكتفت بأنها تطبطب على صديقة عمرها الي من يوم كانو في المتوسط سوا.. كبرو وتزوجو.
مها متزوجت خالد.. واللحين عندها ثلاث اولاد.. احمد... والتوأم حمد وفهد
وواحد فالطريق.. وهي اللحين في بداية الشهر التاسع
ألين متزوجه وضاح.. وهي لبنانيه وضاح متزوج ثنتين.. الاولى حبه وقلبه على قولته.. وماجابت له شي
والثانيه كلهم سبع بنااتــ.. وتزوج ألين عشان الولد.. وتوعدهاا لو جابت بنت هي وياها >_<
وهي بعد حامل وفي الشهر الثامنـ...وهي اللحين اغلب وقت تقعد عند مها لان وضاح مسافر عند زوجتو الاولى في الكويت...

في نفس اليوم وفي الليل.. في بيت خالد.. في غرفة العيال بعد مانيمتهم.. وحطت كل واحد على سريره
قاعده تطالع فيهم وتفكر..انا صح اني ابغى بنت.. بس حرام تتيتم البنت وامها موجودهـ..بس ابوهااا راح يعذبها يعني عندي ارحم... طيب بعدين ايش اقولها اذا سألتني ليش امي خلتني..؟؟ وين ابوي..؟؟ ووين اهلي..؟؟ يوووووووه
انا اللحين افكر في موضوع.. ولحد اللحين ماندري ايش اللي بطن ألين.. قامت وقفلت النور وراحت ناامتـ....
واللي كاتبه ربي هوا اللي بيسير... مر اسبووع.. وفي يوم يوم كانت مها في المطبخ.. جتهاا الام المخااض..
قاامت تصرخ.. جا احمد وشاف امو قاعده على الارض على الارض وباين على وجهها.. الالم... راح يجري بنادي ابوه
جا ابو احمد... واخذهاا وودها المستشفى... وارسل احمد ينادي األين عشان تقعد معااهمـ..
ولدت مهاا.. وجابت ولد وخرجت من المستشفى لمن انتهت مدة ترقيدهااا... ورجعت البيت..و ألين بحكم ان ابو احمد طول وقته يشتغل وماسار يجي البيت الا وقت النووم .. سار اغلب وقتهاا عند مهاا عشان الضيوف.. صح ماكانو كثير.. بس اسمو ان نااس يجون ويبغالهم من يقوم بضيافتهمــ.. مر الاسبوع الاول.. والاسبووع الثاني..وبقي اسبوع وتدخل ألين الشهر التااسع... كانت حاطه يدها على قلبهااا.. لانها مره لم راحت تزور مها في المستشفى كشفت.. وقالتلها الدكتوره انهم توأم... بس مااهي قادره تحدد جنسهم.. مع انها في الشهر الثامن... طبعاا من يوم ماتقرب الولاده راح يجي وضاااح
وهي كل ماقرب موعد الولاده يدق قلبهاا... .. بعد ماراحو النااس.. قعدت ألين جنب مهاا.. وسرحت..
مها ضاق صدرها على رفيقتهاا... حاالها يكسر الخااطر.. فكرت شوي .. وتوكلت على الله واللي فيها فيهااا.
مها: ألين...
ألين: مسرحه..
مها تهزها: ألين..
انتبهت ألين: شو يألبي بدك اشي.. ولا الصعنوون عملهاا..
مها: هههههههههههههههههه لا يااقلبي..تسلمين والله قمتي باللي عليكي وانتي حامل بعد... ان شاء الله اردها لك ..
ألين: مابينا شي يألبي... .. طيب انا بدري ناامـ.. ضهري كتيير بيوجعني..
مها: يااعمري اانتي... اقول خلاااص ارتااحي والنااس عاد يطقون رووسهم..
ألين: هههههههههههــ.. اصلا خلااص بأيان اسبووع.. وتخلصي.. ويجي دووريــ..
مها: ههههههههههههه الله يسهلكـ..عاد انتي توووم.. والله انا ذقت المر في فهد وحمد...ولا بعد عمنا حمد كان ناوي يتكي زياده
ألين: ههههههههههههههههههههههههههه ... لك يحألوو شو بدوو اكتر أعد ورتاح وكل أشي بيجي لعندوو
مها: هههههه على قوولتكـ.. الله يسهل الاموور بس..
ألين: اللهم امين...... طيب يألبي انا بدي روح.. بدك شي..
مها: ابد سلامتك وسللامة قلبكـ....وجت تبغى تكلمها في الموضوع بس قالت تكلم احمد اوول

على الساعه وحده دخل احمد..: السلام عليكم... وجا جلس جنبهااا
مها: وعليكم السلام... وجات تبغى تقوم: احط لك اكل..
مسكها احمد: ابد سلااامتكـ.. انتي ارتاحي.. واصلا انا اكلت في الشغل..
اخذ الصعنوون وقاعد يبوسو: اااغي... ااغي... حبيب بابا انتاا... رفع راسو: الا صح وين العيال..؟؟
مها: الله يجزاها خير ألين نيمتهم قبل مااترووح... والله ياعمري عليها تعبتها معايا هذي الفتره..مع انها حاامل
احمد: الا هي في اي شهر..؟؟
مها: مالها فتره من دخلت التااسع...
احمد: الله يكوون بعونهااا..
مها: امين...سكتت فتره بعدين تكلم: اممممم اقول حبيبي..
احمد: وهو ماد جسمو بالعرض على السرير: همممم
مها متردده مرررره بس توكلت على الله: مااودك في.... في بنت..؟؟
سكت احمد: كل شي من ربي راضي فيه.. الحمدالله واشكره.. يكفي معطيني زوجه وعيال.. الحمدالله والشكر
مهاا: ااحمد.. انا ابغى بنت..
رفع احمد راسو :يااقلبي الله كاتبه ربي بيسير... لو كاتب تجينا بنت بتجينا بنت.. لو بعد خمسين سنه.. ولو ماكتب راضين الحمدالله...
مها: احمد... ابغى اطلب منك طلب... وجات جلست عندوو.. الله يخليك لاتردني..
احمد : امري..
مها: مايأمر عليك عدوو..... اممم اذا اذاا.... ركز على اذا جابت ألين بنت باخذهااا..
احمد فتح عيونو على اخرها: مهاا انتي انجنيتي... تبغين تاخذين طفله من امهاا..
مها: لااااا اسمعني... انت تعرف وضاح صح..؟؟
احمد: ايه شفتو كم مره
مهاا: عندو سبع بنات....
احمد: ماشاء الله
مها: وتزوج ألين عشان الولد.. ولو جابنت بنت بيعذبها زي اخواتهاا.. يعني اذا قعدت عندنا ارحم
احمد: ماااهو عذر... اخذ بنت من امها عشان ابوها مايعذبهااا..مهاا..بالله هذا كلام وحده عااقله
مها والعبره خانقتها: هياا قالتلي... وانا ..رفعت عيونها... وانا ابغى البنتـــ.. الله يخليك
احمد: اللحين ماراح اقول شي... وانتو ايش دراكم امكن ابوها يحن اذا شافهااا..اللحين تعاالي نامي وريحي..

مرت الاسبوع بسرعه.. وجا اليوووم اللي تطيح فيه ألين وتصرخ من الالم: اااااهـ يااااربــ... مهاااا... مهاااااااااااااااا
ااااه يابطني... ماعم أودر اتحمل... اااااااااااااااااااااهـ.. مهااا... دخلت مها تجري.. وورها احمد وفهد وحمد... وخالد عند الباب ومعاه سعد... .. لبستها مها عبايتهاا وساعدتها لين وصلو لسيارهـ.. وراحو المستشفى.. وهم حاطينهاا.. في السرير ويجرون فيها بيدخلونها غرفة العملياتـ... مسكت يد مها..: اذا سار فيي اشي.. ولادي في اماانتكـ.. في امانتك يامهاا..
دخلوهاا.. وقلب مها معاها لانهاا توأم والاول حمل لهاا.. وسار لها نزييف مهاا ساارت تدوور وهي كل شويه تطالع في باب الغرفه... ومرت سااعه بالتمام والكماااال واخيراا.. طلع الدكتوور...قام احمد..ومها وراه
احمد: بشر يادكتوور
الدكتوور: مبرووك قالك تووم.. بنت وولد.. والمداد الحمدالله كويسهـ.. بس عايزه رااحه
مها: الحمدالله ياارب.. الحمدالله... طيب نقدر نشوفها يادكتوور
الدكتور: اوكـ بس لم ينألوها للغرفه....نقلها للغرفه..ودلخت عندها مها.. واحمد قعد برا عشان الاولاد معاه
ألين وهيا باين عليها التعب: شو جبت..؟؟ شوو جبت
مها : جبتي توووم... توم ياقلبي
ألين: شوو جبت..؟؟
فهمتها مها: كلهم بخير... واللحين هم بيروشونهم ويبحونهم..
ألين حست انهم بنات.. وغصب عنها صااحت... تووم وبنااتــ... حمدت ربهااا.. وهي راضيه بقضائه وقدره
ووضااح يسوي اللي يسويه.. هذا اللي كاتبه ربي ماراح أأدر اعمل اشي..روشوهم وجابهم
واول شي... دخلت النيسر الاولى.. ومعاها طفل رضيع وملفووفـ..
النيرس: ماشاء الله بسم الله.. عليه بيجنن..
ألين استغربت ليه تتكلم عنو بصيغة الولد..شالتو مها وناولتو ألين..
مها: سمي بالله وأذني في اذنوو..
ألين لحد اللحين ماهي مستووعبهـ.... اخذتو بيدات مرتجفهـ.. وطالعت فيه .. سومت بالله واذنت في اذنوو..
وعرفت انو اللي في يدهاا ولد... وقلبهاا لحد اللحين مع الثااني.. تأخرو شوي لين دخلووهـ.. وبرضو كان ملفوف..
واخذت مها الولد من ألين.. ومسكت الثاني وسمت وأذنت في اذنهاا..وغرفت ان اللي معاها بنت..
رفعت عينها.. وحمدت ربهاا انها شافتهم طالعت في مها: دأيتي على ودااح..؟؟
مها.. وهي لحد الحين شايله الولد: لا.. مع الربشه نسيت
ألين: احسنـ.. وضمت البنت لحضنهاا.. وسن.. بدي سمياا وسن
وطالعت في مهاا وهي مبتسمه: شو رايك... بدي سميا وسن على اسم امي الله يرحمها
مها: الله يرحمها... اللي يعجبك ياقلبي هذي بنتك.. بس.... بس ماراح تشاورين وضاح..؟؟
نزلت راسها وقاعده تصيح.. قربت منها مهااوضمتها هيا وبنتهاا..
ألين: مهاا شو ألتي... من شاااني.. خدياا..والله بخاف يعملى شي.. وهي عندك راح كون مرتااحهـ..
مها غصب عنها : خلاص ياقلبي مايسير الا اللي يرضيكـ.. واخذت منها وسن واعطتها النيرس..
مها: انتي اللحين ارتاااحي.. وانا بروح اتصل على وضاح... وقبل ماتروح مسكتهااا وألين
ألين: م...مه...مهااا..


نهااية البااااارتــ..رواية بنام بحضنك بس طلبتك لا قمت لاتخليني / بقلمي  Graaam (15)
اتمنى اشووف تفااعلكم مع الروأأيهــّ وان شاءاللهــ راااح احدد ايام انززلكم فيها,,سي يورواية بنام بحضنك بس طلبتك لا قمت لاتخليني / بقلمي  Graaam (175)



[/center]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنام بحضنك بس طلبتك لا قمت لاتخليني / بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية بنت بمظهر ولد ! / بقلمي
» رواية بنت بمظهر ولد ! / بقلمي
»  رواية حبيبي مغرور و أعشقه لحد الجنون / بقلمي
» رواية صدفة غيرت حياتي
» رواية أعلن وفاتي في يوم ميلادي /

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشق صبيا :: المنتديات الثقافية والادبية :: روايات-
انتقل الى: