عاشق صبيا
عاشق صبيا
عاشق صبيا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Cool Yellow 
Pointer Glitter

 

  ماني سهله تبيني ؟ اصبر شوي !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوناصر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ابوناصر


عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
الموقع : احبك موووت

 ماني سهله تبيني ؟ اصبر شوي !  Empty
مُساهمةموضوع: ماني سهله تبيني ؟ اصبر شوي !     ماني سهله تبيني ؟ اصبر شوي !  Emptyالأحد فبراير 13, 2011 2:25 pm

روايتي الاولى
ماني سسسهلة !! تبيني اصصصـبر شوي

مابين الحقيقة ومزج الخيال
مابين الواقع والاحلام


هذي مقططفات من الرواية


امممممم ,, احبك

قرب منها وباسها على ........



تحمل وش جاك محد قلك تتزوج بوية

لا ماقدر مافي احد في البيت

حست بأحد دخل الغرفة فتحت عيونها وانصدمت

هين اذا ماخليتك تندم معايا

هه ضحكت عليك ومين قال اصلن احبك

اخذ اغلى ماتملك ور آ آ آ ح

امس بالليل ورا البيت حضنته

اييييييييش ماااتو كيف متى

شباب ايش رايكم فيها


انتضروني ..











 ماني سهله تبيني ؟ اصبر شوي !  37536





عندما تشرق الشمس فهي تنور لنا الحياه
يتسلل نورها الى احد الغرف الموجوده في احد البيوت الكبيره

ام دلع : تفضل
ابو دلع : تسلمين , الا وين دلع خليها تجي تفطر معانا
ام دلع : ايه صح
ونادت على جوليا: روحي اطلعي فوق صحي دلع عشان الفطور
جوليا: اي متل مابدك
وطلعت فوق
جوليا : دلع حبيبتي ما بيصير هيك يالله اؤمي
دلع : الله يخلييكي مرا دايخة ابا انام
جوليا : باباكي قال لازم هلـآ تصحي مشان تنزلي تفطري معون يالله اؤمي
دلع : طيب طيب قايما

قامت من السرير ودخلت الحمام اخذت لها شاور
وخرجت فتحت الدولاب طلعت لها فستان بنفسجي فاتح لمن ركبتها ساده وناعم
مشطت شعرها وتركتو مفتوح حطت قلوس وكحل سماوي خفيف
ونزلت

صباح الخير
ام دلع ابتسمت : صباح النور
ابو دلع : تعالي حبيبتي الفطور
وجلست دلع وبدو يفطرو

-------------------------------------------------
راح اعرفكم بعائلة ابو دلع : رجل اعمال مشهور وكثيييير مشغووول يموت في بنتة دلع
ام دلع : انسانة طيبة وحنونة مهتمة في نفسها مارزقها ربها باللي تتمناه بس رزقها بدلع اللي من نسمة الهوا تخاف عليها
دلع : جسمها متناسق وبيضا وخدودها مورده شفايف صغير وخشمها حاد عيونها بني غاااامق وشعرها اسود لمن تحت كتفها
كثيف وناعم وحيده اهلها

-----------------------------------------------------------


يمة حبيبتي تأخرتي على المدرسة
شهد بصراخ وبصوت خشن : خخخخخخلاص ياؤمي والله جايا
ام شهد : تدعي بشوش يارب تهديها وبصوت عالي روووووز بسرعة انتي كمان
روز : طيب
شهد جالسة قدام المريا تعدل في شكلها
شعرها كان قصيير جدا ومسوية سبايكي ولابسة سلاسل حديد
وسساعة رجالية مسكت العطر الرجالي ورشته على جسمها
اما روز عكسها شعرها قصير لحد رقبتها كانت حاطة قلوس وردي وماسكرا كثييفة وبلاشر خفيف ولابسة
اسوره يد نعومة وساعة صغيره وشكلها انوثه بعكس شهد

__________________________________
نتعرف على عائلة ام شهد
ام شهد : طيبة وحنونة بس عانت كثير هي كانت ام كانت تتمنا ولد بس رزقها ربها ببنت قبل كانو يحسبونها ولد بس طلع خطأء من الدكتوره
وكانو فرحانين انه ولد ويوم جات بنت كان ابو شهد يكرههههها قررت تعوضة بشكلها تحت مسمى _( البوية )_
بس ابوها توفى وعهدت عهد على نفسها تكون ولد
شهد : شعرها بوي اسود عيونها سودا ملامحها حاااااده نضراتها تخوف احيانها شفايفها حاااااده وصغييره جدا شكلها على انو يجنن
الا انو يخوف اللي يطالع فيها يحس انها ناوية على شي مو زين الكل في المدرسة يخاف يفتح فمة قدامها
روز : شعرها اسود قصير ملامحها نعووومة خشمها واقف فمها زي حبة الكرزه شعرها اسود قصير لمن كتفها


كانو يروحو المدرسة مشي صح كانو يتعرضو للشباب بس شهد كانت توقفهم في حدهم وماتخي احد يعتدي عليهم او على اختها

___________________________
بمكان ثاني رجى كانت نازلة من الدرج الكبييير
: صباح النور
ابو فهد وام فهد و فهد وراكان : و صباح الخير يابنتي
جلست تفطر
رجى : فهد
فهد : هلاا
رجى : يالله وديني تاخرت مررا
فهد : يالله وسلم على راس ابوه وامة واخذ اخته وطلع
_____________________________
ابو فهد : رجل اعمال غني طيب وحنون
ام فهد اخت ام شهد : انسانة مثقفة ومحترمة وجميلة وعندها فهد ورجى وركان
رجى : شعرها بني فاتح لمن تحت اذنها وكثييف وقصتها دايمن على وجها عيونها ناعسة وعسلية
شفايفها صغيره وخشمها حاد فيها دلع بس بعربجية صديقة شهد الروح بالروح
راكان : جسمو رياضي وابيض شعرو اسود وكثيف ملامحو رجالية حاده
فهد : وسيم وشعره بني كثييف عيونه عسلية جسمة رياضي وبشرته بيضا بس على سمار خفيف
_________________________
جاء اتصال على ابو دلع
ابو دلع : اووف كل هذا وانا مو موجود طيب طيب خلاص ان شاء الله مسافة الطريق واجي لا خليهم راح يشغلونا
نقدر نتصرف يالله فمان الله
يالله انا استأذن بروح اشوف الشركة
ام دلع : الله معاك
واتصلت على اختها ام خالد
ام دلع : هلاا والله بالغالية
ام خالد : اهلين ياحبيبتي كيفك
ام دلع : الحمد لله كويسة ايش اخبارك انتي
ام خالد : الحمد لله
ام دلع : ايش القطيعة هذي وينك ماتسألين ماتسلمين
ام خالد : والله مرا انشغلت
ام دلع : مومشكلة بس مايصير ياختي من زمان ماشفنا بعض
ام خالد : خلاص عشاك الليل عندي ونسهر مع بعض
ام دلع : ان شاء الله ياختي
ام خالد : الا اقولك جيبي دلع من زمااااان ماشفتها
ام دلع : الله يهديها كل مارحنا لك جلست في البيت بحجة خالد في البيت
ام خالد : والله مانشوفة مره طول الوقت في الشاليهات والاستراحات
ام دلع : عاد اش نقول الله يهديهم بس
وكملو سوالف
________________________________________
عائلة ابو خالد عائئلة كبيره وغنية
ابو خالد رجل اعمار مع ابو دلع ولده الوحيد خالد
وام خالد اخت ام دلع انسانة طيبة وحلوه وتشيل مسؤلية
خالد : شاب طائش بس وسيم وحلو ويجنن شعرو كثيييف اسود عيونو سودا ابيض ابتسامتو تسحر
__________________________________
في المدرسة (85)

بسرعة بسرعة قبل لااحد يشوفنا
: روز جبتي العطر
روز : ايوه
شهد : طيب كويس
شهد كانت مع رجى في الحمامات يدخنون
وطبعا الثلاثة هاربين من الحصص
شهد : روز بسرعة بخي عطر
روز : وبدت ترش من العطر لمن اختفت الريحة تقريبا
وهما طالعين صدمت شهد ببنت
شهد : هييييييييية هيييية انتي عيونك فين ياحلوه
: وتأشر على عيونها
شهد : متأكده مكانها هنا طيب شغليها زين ثاني مره والمره هذي عدت على خير فاهمة
جوري : انتي تكلميني كذا بخصوص انك ايش يعني
شهد صرخت : هييييييييييييييييية لسااااااااانك لايطول
مسكتها رجى وروز ودفتهم شهد سيبوني
جوري : ماراح اضيع وقتي معاكي انتي وحده ماتستحي اصلن
رجى : خلاص اقلبي وجهك ايش حاشر اهلك انتي
شهد : رجى سيبيها وقرررررررررررررربت لجوري
جوري خافت شوية ورجعت على ورا شهد همست في اذن جوري
: حسابك بعدين ياروحي
وعطتها نضره حاده
وطلعت
انتهى اليوم المدرسي والجامعي لكل الطلاب والطالبات ورجعو للبيوتهم



انتهى البارت

توقعاتكم .. !
شهد ايش دورها في الرواية
ودلع ايش راح يسير لمن تروح في بيت خالتها ام خالد

معليش اعذروني البارت الاول كان اغلبو تعريفات عشان كذا ماقدرت احط اشياء حماس واكشن
بس في البارت الثاني يبدا الاكشن

انتقاداتكم وارائكم تهمني

ودي



البارت الثاني


ام دلع جالسة مع بنتها ياروحي دلع اليوم عندنا عزيمة عند خالتك مها
دلع : لا يامي مابا اروح
ام دلع : لا بتروحين
دلع : مامي تعرفي ولدها خالد ماقدر اجلس هناك ماني متعوده اجلس في مكان فيلو ولد
ام دلع : هو مايجلس في البيت يعني وخالك مع ابوك في الشغل يعني انا وانتي وخالتك بس
دلع : اووكي من عيوني
وطلعت لغرفتها

___________________________________
في بيت رجى ججالسة في الغرفة وتكلم شهد بالمسن
شهد : سمعي برسلك صوري اليوم
رجى : طيب
بدت شهد ترسل الصور واللي يشوفها يحسبها ولد
دخل عليها فهد وجلس جمب رجى
فهد جلس يطالع في شهد : رجى هذا مين
رجى وتعدل جلستها بنت عمي
فهد تنح : هاه هذي بنت من وين طلعت
رجى ضحكت على شكل فهد : ههههههههههههههههههههههه يامفهي هذي شهد اخت روز
فهد : اها
وخرج
-------------------------------------

دلع كانت بالغرفة ولابسة فستان توب قصير مرا لحد فخذها ولونو بيبي بينك كان مره نعووم وشعرها كان مفتوح ومفرود
وحاطة قلوس وردي وماسكرا كثيفة وبلاشر خفيف وشوز بيبي بنك اغمق من فستانها بشوي
دخلت عليها امها
: بسم الله ماشاء الله ربي يحفضك
دلع : يسلمو مامي متى حنروح
ام دلع : انا جاية اقولك البسي عبايتك
دلع: طيب
ولبست ونزلت السياره
وصلت بيت خالتها
ودخل ابوها عند ابو خالد وطلعو سوا
وبقي في البيت دلع وام دلع وام خالد
ام خالد : نورتونا والله ايش الحلاوه دي يادلع
دلع : يسلمو خالتي كيفك انتي
ام خالد : تمام ياقلبي , بسم الله على بنتك طالعة على اخت خالتها
ام دلع : ههههههههههههه
دلع : وي ياخاله ايش الحوسة اخت خالتها قولي امها وخلاص
الكل : ههههههههههههههههههه
جلسو واخذتهم السواليف ومر الوقت واتصل ابو دلع على زوجتة
: ان شاء الله خلاص انا طالعة يالله مع السلامة
: يالله ياختي والله طولت عندك ورانا اشغال بكره وزوجي تحت يستناني
ام خالد حزنت : طيب خلي دلع عندي
ام دلع : اوكي فداكي ولو بالمره تخلصينا منها
دلع : مممماما
ام دلع : هههههههههههه تبغي تجلسي
دلع : اوكي خلاص
وطلعت ام دلع وبقيت دلع وام خالد
جلسو يسولفون لين الساعة2 وام خالد كان معاها نوم وطلعت تنام
جلست دلع على التيفي
وغلبها النوم
طلعت عند غرفة ام خالد
خالة وين انام
ام خالد بصوت ناعس وماتدري ايش تقول : في اي مكان
وطلعت دلع
فتحت باب غرفة من الغرف الموجوده
ونامت على السرير
----------------------------------------
خالد جالس مع الشلة وكان سكران
: شباب انا بروح البيت فييني نوم
جاسر : وين بدري ياخالد طيب اسمع بوصلك انا
خالد : طيب
ومشي ووصل البيت
-----------------------------------------------------
شهد : رووووووووووووز يارووووووووووووووووز
روز : فقعتي اذني يابنت ايش تبغي
شهد : ابغى ابوسك
روز : مو وقتك
شهد : روز مشتهية ابوسك هيا تعالي
روز : يامجنونة بعدي عني
شهد : مجنونة من زمان بس يالله تعالي
روز : شششهد
وقرربت شهد من روز اكثر
روز : شهد بعدي
شهد : خلاص ترا حزعل منك
روز : طبعت بوسة خفيفة على فمها : هيا انقلعي عني
شهد : تجنننننننننننننننننننننن ابغى كمان
روز : شهد قشعي
شهد : هههههههههههههههههه انتي مين معلمك الكلمة دي رجيتي اهلي فيها
روز : مدري نسيت يالله بتصل على رجى والله مره طفشانة
وجلست تتصل عليها


شهد سحبت الجوال من روز
رجى : الو الو
شهد بصوت يذذوب : رجى انا مره احوبك
رجى : لا خقيت تصدقين
شهد : وربي انك بقره امسكي المجنونة اللي جمبي
روز : محد مجنون غيييييييرك
شهد : امسكي امسكي وانتي ساكتا
_____________________________________
دخل خالد البيت ومتوجه لغرفتة
قفل باب الغرفة وكان لابسة شورت وقميص
بداء يفك ازرار القميص وفصخو
وكان دايخ وسكران
رمى نفسو فوق السرير
ونااااام
--------------------------------
رجى : بعد ماقفلت من روز نزلت تحت
رجى بصريخ : ابويااااااااا يابويااااااااااااااا يابويااا
ابو فهد : هلاا
رجى : احوبك يابوووووووووويا ابغى الاستراحة حقتنا تكون جاهزه يوم الخميس
ابو فهد : ليش
رجى : عزمت شهد وروز وبعزم بنت عمتي بدور
فهد : هييية انتي انا اللي ابغا الاستراحة يوم الخميس
رجى : لا انا قلت قبلك يالله قشع هناك
ابو : فهد انتو هية خلاص الاستراحة كبيره تكفيكم كلهم وانتي يارجى سوي فيها عزيمتك ويافهد سوي فيها الا ايش تبغا تسوي فيها
فهد يستهبل : بسوي مشروع تشريد خدامات
رجى جلست تضحك : مالت على هبلك
فهد : وانا بعد بعزم خالد ونايف وراكان
رجى : تعزم اخوك
فهد : اية
ابو فهد: يازعاج انتو خلاص خذوها
وطللع
فهد ورجى يطالعو في بعض
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
-------------------------------------
في اليوم الثاني تشرق شمس صصباح ثانية

في غرفة خالد
كانت دلع نعسانة رمت نفسها في السرير وبدت تحاول تنام
فجئة حست بأحد دخل الغرفة فتحت عيونها وانصدمت
دلع : خالد
خالد : ي لبى خالد
دلع : خالد بعد خليني اطلع
خالد : واذا قلت لا
دلع : خالد قلت لك بعد خليني اطلع
خالد : وسند ضهره للباب . مافي طلعه
دلع : بدت ترجع على ورا
وخالد يتقدم
لمن لصق ضهرها بالجدار وسار يفصل بينهم مسافة قريبه
حاوطها من خصرها ودفتو وطلعت بسسرعة ونزلت الدرج
نزل وراها ودخلت المطبخ وقفلت الباب بسرعة
وعصب خالد منها وطلع يكمل نومة
----------------------------------------
انتهى البارت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماني سهله تبيني ؟ اصبر شوي !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  يا حبيبي أنا ماني لعبة تحركها بيديك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشق صبيا :: المنتديات الثقافية والادبية :: روايات-
انتقل الى: