عاشق صبيا



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Cool Yellow 
Pointer Glitter

شاطر | 
 

 رواية صدفة غيرت حياتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوناصر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
الموقع : احبك موووت

مُساهمةموضوع: رواية صدفة غيرت حياتي    الإثنين فبراير 28, 2011 11:12 am


الســـــــلام عليكم ياهلاو غلا فيكم شخباركم ؟؟

اممممممم اليوم حملتلكم مولودتي الاولى لكي انشرها لكم >>> ماينفع لغة عربية صح هههه

المهم انا الصراحة اول مره اكتب رواية اتمنى تعجبكم واتقبل كل انتقاداتكم وتشجيعكم و ارجو مشاركاتكم
امممممم الي حتنقل الرواية من غير اسمامينا ما حسامحها ليوم القيامة
الكاتبتان : سرسر . sereena

صـــــــــــــــــدفة غيــرت حيــــــــــاآتي

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ت الاول:..يارب تنال اعجابكم


رناد : تعـــــــــــــــــــــــــــال سهيل والله لقول لعمي عليك والله حقول انك آخذت جــوالي
سهيل : ههههههههههههه أول شي ألحقيني بعدين روحي قولي لعمي يا حبيبة عمي
رناد : اوووووووووف تعال يا جبان والله لعلمك كيف ما تأخذ أغراضي بدون استئذان
سهيل : ههههههههههههه أنا طال عمــري ما أجي لحد أنتي تعالي لو تبي
( أنا اسمي رناد سنة ثاني ثانوي عمري 17 سنة ودلوعة وسهيل يسير اخويا بالرضاعة و كمان ولد عمي سنة ثاني جامعة عمرو 21 لون بشرته قمحية طويل وعريض من الأكتاف معضل وجذاب واكبر مغزلجي في العالم )
رناد : اوووف خلاص رايحة بيتي ما ابغي شي وخد جوالي هدية لنفسك
عنـــــــــــــــد بــاب بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت العــــــــــــــم من الخارج
عبد الإله : اوووووووف منك يا سهيل ولا كأني قلتله أني بجي بعد المغرب .. خليني أجرب اتصل مره ثانية .. يووووه هذا ما يرد خليني أدق الجرس أحسن
تن توووووووووووووووووون تن تووووووووووووووون
داخــــــــــــــــل منزل العم
رناد : خلاص انا بروح بيتنا يا مغزلجي اعرف انك تبا البنات من جوالي روح ربي لا يوفقك اف منك أصلن أنا الغلطانة إني جيت أشوف ولد عمي حبيبي واخويا أقلو يشوف جوالي الجديد
وانا بفتح باب البيت اتخبطت جدار لالا دا مو جدار دا انسان .........عيوني ارتفعت لحدت وجهه
عبد الإله في نفسوا : (مين هذي والله حلوة بس مين انت وش الا بيصير )
رناد تاخد نفس : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه سهيييييييييييييييييييييييييييل ( و قفلت الباب في وجه عبد الإله )
سهيل وهو يجري : أهب ذي الصرخة عشان جوال يختي خدي حموت عليه مثلا اسكتي بس فضحيتينا
رناد وهي وراء سهيل وماسكة في بلوزته وتأشر بصباعها وهي مفجوعة على الباب : شــ وف من عنــ د البــ اب
سهيل : مين يعني العفريت وفتح الباب
عبد الإله : !!
سهيل : هلا والله خير إنشاء الله وش فيك !!!
عبد الإله : يعني أنا مني مكلمك و قايلك انو حجي عشان نخرج نتعشى مع الشباب
سهيل : أووه معليه نسيت يلا تعال يا أبو الشباب فوق أغير ملابسي ونخرج
عبد الإله : ( يشوف وراء سهيل الملاك إلي شافها )
عبد الإله : هااه ايوا يلا يلا
اقدع صحاب صحابي من صغري دول إلي يمشوا معايا دغري دول اغلي ناس دول هما الأساس<<< نغمة جوال رناد
سهيل رد على الجوال : الو (مسكين على باله جواله )
ولاء : هلااا رنودتي شخبارك ؟؟
سهيل : هااه !!
رناد ومن بين اسنانها : عطني جوالي الان تفهم
سهيل من الفجعة رمى الجوال على عبد الإله
عبد الإله :هااه !!
ولاء : الوووووووووووو احد سامعني قفلت الخط ( من حقها طفشت )
رناد بكل انواع العصبية : ابي جوالي الان :@
عبد الإله : اتــ فـضلي
رناد اخدت الجوال : وخر عن طريقي انتا و هو
سهيل بعد ما استوعب: هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الإله بهس لسهيل : بس والله شكلها راح تجي تقتلك لو ماسكرت فمك
فــــــــــــي بيـــــــــــــــــت أبو محمد ( أبو رناد )
رناد بعصبية : راح اوريك يا سهيل نجوم الليل في الصباح كدا يفشلني قدام رفيقه
اقدع صحاب صحابي من صغري دول إلي يمشوا معايا دغري دول اغلي ناس دول هما الأساس<<< نغمة جوال رناد
رناد : هلا والله بالطش والرش والبيض المنقرش
ولاء : ههههههههه هلا بيك
ولاء: يابنت مين رد علي لمن اتصلت عليكي قبل اشوي
رناد : لمن تجي احكيكي إلا متى بتوصلي
ولاء : اوكي بس مو تنسي امممم عشرة دقايق وخلي ميري << الخادمة تفتحلي
رناد : طيب يلا بااي
ولاء : باي
............................
بيت العم ابو سهيل وبالتحديد غرفة سهيل
سهيل قدام المرايا بيتكشخ
عبد الإله سرحان ( أكيد مو شاف الملاك )
سهيل : إلي أخد عقلك يتهنا بيه
عبد الإله : لا ولاشي بس مين دي البنت
سهيل : ايت بنت ؟؟!
عبد الإله : الي كانت عند باب البيت
سهيل : ههههه لا تكو حطيت عينك عليها تراها أختي
عبد الإله : هااه هههه لا بس كنت بسأل هذي اختك الوحيدة الا من الرضاعة
سهيل: ايه هيا الله يخليها لينا يارب طيبة جداا ومرحة بزيادة ماشاء الله عليها وانا دوم اتونس عليها
عبدالاله:مسكينة هههههههههههههه
فجــــــــــاء ينفتح باب الغرفة
سيف : سهيل سهيل الحق يا ويلك من أبوي راح يذبحك ( سيف أخو سهيل في نفس عمر رناد وبرضوا يسير أخوها بالرضاعة طويل لون بشرته ابيض شعره بني غامق محترم جدا و متفوق وجدا محبوب )
سهيل : هااه لي لسع ما سويت شي
سيف : علينا اعترف ايش سويت لرناد عشان خليت أبوي يعصب على الأخر
سهيل : قسم انها مصيبة وش عرف ابوي بالسالفة
سيف : اهي اتصلت على ابوي وعلمته على الي صار وشكلها كانت تمثل انها تبكي
عبد الإله : ههههههههه هي كدا دايما
سيف : اووووه هذا ولا شي منها انتا لا تشوف مقالبها
عبد الإله : حرام عليك لا تضلمها أنتو الي تجننوا الواحد
سهيل : تخيل مره طلبت مني أروح السوق وياها وأنا رفضت لاني كنت مشغول بعدين راحت لابوي وقالتله أنو سهيل كسر الميك اب ( المكياج ) حقي فتصل أبوي و زفني زفة من الي يحبها قلبك وقلي الحين تأخذها حتى لو عندك كل أشغال الدنيا وتشتريلها من حسابك مي كاب جديد وكل شي تبيه لو رجعت البيت مو راضية ما راح يحصل خير
عبد الإله و سيف : هههههههههههههههههههههههه
عبد الإله : والله والنعم فيها
أبو سهيل بصوت عالي وصراخ : سهيــــــــــــــــــــل
سهيل من كتر الفجعة طاح من الكرسي
أبو سهيل : يا قليل الحياء كدا تسوي في أخوتك أنا كدا ربيتك وتضربها قدام رفيقك
سهيل : نعــــــــم اضربها متى ضربتها !!!!
أبو سهيل : لا تتمصخر علي لا تحسبني شايب ما افهم
سهيل : سلامتك من الشيب بس هذي احد يقدر يمد يده عليها عشان أنا اضربها
عبد الإله و سيف ماسكين الضحكة
أبو سهيل : قسم يا سهيل لو زعلتها ثاني ماحيسير خير فاهم
سهيل : هااه ايوا ايوا فاهم
خرج أبو سهيل
وعبد الإله وسيف : هههههههههههههههههههههه بأعلى صوت
أبو سهيل ( طبيب عنده مستشفيات وعنده ثلاث أولاد وما عنده بنات و رناد تسير بنته بالرضاعه ومدلعها أخر دلع رغم طيبته وحنانه بس لحد يتعرض لرناد وهي مستغلة الموضوع هذه )
سهيل : اضحكوا اضحكوا أصلا مو انتو الي اكلتوا التهزيئ لكن انا بوريها
عبد الإله : والله عاد هذا غلطك انك تضربها وقدامي بعد هههههههههههههههه
سهيل : اقول انت الأخر لا تتمصخر علي اسكت وخلينا نمشي
سيف : على وين يا شباب
عبد الإله : رايحن عند الشباب تجي معانا
سيف : أوكي
.........................................

لا تنسوون تقولولي رايكم عشان انزل البارت الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية صدفة غيرت حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشق صبيا :: المنتديات الثقافية والادبية :: روايات-
انتقل الى: