عاشق صبيا



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Cool Yellow 
Pointer Glitter

شاطر | 
 

 *•*||*•* روايه: حب مع الأيام رووعه وربي*•*||*•* الجزء السادس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نقاش الحب
عاشق بلا حدود
عاشق بلا حدود
avatar

عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
mms

مُساهمةموضوع: *•*||*•* روايه: حب مع الأيام رووعه وربي*•*||*•* الجزء السادس   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:52 am

الجزء السادس

في البحرين ( بيت ابو نور ) :

في الصباح

أم نور :
قومي تأخر الوقت
نور : يمة تكفين بس خمس دقايق
أم نور : يالله قومي بلا مصاخة من قبل نص ساعة كله تقولين بقوم بعد خمس دقايق
نور : في ها البيت محد يقدر ينام
أم نور : من قال لج ترقدين متأخر ؟
نور و هي عاقدة حواجبها : محد .. الا الساعة جم الحين ؟
أم نور : ثمان و نص
نور : ياويلي أول محاضرة بتبتدي الساعة 9
أم نور : عيل بسرعة قومي تزهبي
نور و هي تنط من على السرير : ابشري دقايق

و قامت بسرعة راحت الحمام و لبست ثياب يديد و حملت كتبها في ايدها
و قبل ما تطلع من الغرفة وقفت جدام المنظرة من يديد تشوف نفسها .. و اطلقت زفرة طويلة بعدها طلعت من الغرفة و نزلت للطابق السفلي ..


نور : يمة
أم نور : هلا
نور : صباح الخير
أم نور : صباح الورد و الفل و الياسمين
نور بابتسامة رائعة : شخبار الغالية اليوم ؟
أم نور : بخير ما دامج بخير
نور : ها شمسوية لنا فطور ؟
أم نور : سويت لج روتي بجبن اخذي وياج و في الطريج اكليه لان ابوج ينطرج في السيارة
نور و هي تشوف ساعتها : وووووي وايد تأخر الوقت .. خلاص يمة مشكورة بعد المحاضرة بروح الكافتيريا و باكل لي شىء
أم نور : على هواج
نور : يالله استأذن باي
أم نور : بايات



في السيارة :

بو نور : جان رقدي اكثر
نور : هههه صبحك الله بالخير بو نور
بو نور و هو معصب : صباح الخير .. يالله بسرعة ركبي .. عشان اوصلج الجامعة بعدين عندي اجتماع
نور : انشاءالله انشاءالله
بو نور طول الطريج ساكت : ................
نور : شفيك يبة ؟
بو نور : افكر يا بنيتي
نور : في شنو ؟
بو نور : اليوم بعقد صفقة وية شركة بو فارس .. و هي من اهم الصفقات بحياتي
نور : الله يوفقك
بو نور : ويوفقج بنيتي .. اكا وصلنا الجامعة ديري بالج على روحك
نور : تامر امر
بو نور : ما يامر عليج عدوج



في الجامعة :

يوسف : نوف انا بروح الحين محاضرتي بتبدا بعد 3 دقايق
نوف : اوكي انا بروح اقعد في الكوفي شوب ليما تبتدي محاضرتي الساعة 10
يوسف : بس ديري بالج على نفسج
نوف : ما يحتاج توصي حريص
يوسف : نوف
نوف : نعم
يوسف : نور وياي في المحاضرة ؟
نوف : اي وياك بس مدري وينها تاخرت
يوسف و هو يقول بقلبه : عسى ما صادها شىء .. يا ربي ليش احاتيها
نوف : هلوووووو شفيك سرحت
يوسف : ها مافيني شىء .. الا شوفي هناك مب شنها نور
نوف : امبلة هي
نور جربت منهم : السلام عليكم
نوف و يوسف : و عليكم السلام
نور : شخباركم ؟
نوف و يوسف وية بعض : الحمدلله بخير
نور : اترخص الحين عندي محاضرة
يوسف : محاضرة الأستاذ غازي ؟
نور : اي
يوسف : عيل انتي وياي
نوف : مب جنك سألتني ها السؤال و انا قلت لك اي
يوسف : جاوبتيني بس كنت ابي اتاكد .. مع السلامة بروح الحق على المحاضرة
نور : حتى انا بروح الحق مع السلامة نوف .. بنطرج الساعة 11 في الكافتيريا
نوف : اوكي انا محاضرتي بس ساعة يعني اقدر اشوفج الساعة 11
نور : باي
نوف بلا حماس : باي
و اتجهت للكافتيريا اما يوسف و نور أتجهوا للمحاضرة ..

في قاعة محاضرة الاستاذ غازي ::

يوسف طول الوقت سرحان صوب نور .. و يفكر : انا احبها لازم اواجه نفسي بها الشىء .. احبها و الله احبها
نور انتبهمت لها الشىء بس ما علقت لانها ما تبي تسوي فضايح لها و لرفيجتها

في المحاضرة كان أحمد قاعد بجنب فارس ( كانوا وية بعض من الروضة الى الصف الثالث بعدين افترقوا )


فيوسف رسل له ماسج : أحمدو ليش قاعد عند ها الولد تعال اقعد يمي .. أشفيك ؟
فجاوبه أحمد : سوري فارس .. انت ييت متاخر فانا قعدت عند فارس
رسل له يوسف : و مداك تتعرف عليه حتى تعرف اسمه ؟
رسل له أحمد : فارس كان اعز رفيج عندي قبل ما اعرفك .. بعدين افترقنا لانه راح لمدرسة ثانية .. يعني عشرة عمر
فرسل له يوسف : اهاااااا شذي .. خلاص حبيبي بشوفك بعد المحاضرة



فارس : أشفيك وية ها المسجات ؟
أحمد : هاي واحد من الربع يسألني .. خلك من هاي الحين تدري شكثر انا مستانس اليوم لاني شفتك
فارس بضحكة ما تنسمع : حتى انا .. يا ما ايام قضيناها وية بعض بالحلوة و المرة
أحمد : اي و الله عسانا ما ننحرم من بعض بعد اليوم
فارس : آمين .. أحمد شوف البنية اللي لابسة قميص أحمر هناك
أحمد : اي شفتها هاي نور
فارس : أسمها نور ؟
أحمد : اي
فارس : ليش تعرفها ؟
أحمد : لا بس هي رفيجة أخت رفيجي
فارس و هو عاقد حواجبه : شعندك تحب حتى تعرف رفيجة اخت رفيجك ؟
أحمد : ما اقدر اخش عليك شىء الصراحة اي أحب
فارس : من ؟
أحمد : رفيجة نور .. اللي تصير أخت رفيجي
فارس : عيل نقول مبروك
أحمد : اي مبروك توى الناس لازم اكمل دراستي و اشتغل بعدين افكر في الزواج .. بس تعال ليش سألتني عن نور
فارس و هو سرحان : مدري من اول ما شفتها احس باني اعرفها من زمان ..
أحمد : يعني شنو تحبنها ؟
فارس : تقدر تقول حب سريع و لا من طرف واحد
أحمد بحزن يقول في قلبه : اعز ربعي يحبون نفس البنت .. شالمصيبة !!



ياترى ماذا سيحصل بلحلقة القادمه
تابعو معانا لكي نحصل ماهي النتائج اللتي ستحصل بين كل من فارس واحمد




















































































































نقاش الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوناصر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
الموقع : احبك موووت

مُساهمةموضوع: رد: *•*||*•* روايه: حب مع الأيام رووعه وربي*•*||*•* الجزء السادس   الجمعة فبراير 18, 2011 12:14 pm

<TABLE style="ZOOM: 1" cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0 sizcache="0" sizset="37">

<TR>
<td class=hr colSpan=2>

</TD></TR>
<TR>
<td colSpan=2>شكرا نقاش الحب

يعطيك العافية على الروايا

تحياتييي





</TD></TR></TABLE>
<TABLE style="ZOOM: 1" cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0 sizcache="0" sizset="45">

<TR sizcache="0" sizset="45">
<td vAlign=center sizcache="0" sizset="45"> </TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
*•*||*•* روايه: حب مع الأيام رووعه وربي*•*||*•* الجزء السادس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشق صبيا :: المنتديات الثقافية والادبية :: روايات-
انتقل الى: