عاشق صبيا



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Cool Yellow 
Pointer Glitter

شاطر | 
 

 تحياتي لمن دمر حياتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوناصر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
الموقع : احبك موووت

مُساهمةموضوع: تحياتي لمن دمر حياتي    الأحد فبراير 13, 2011 5:30 pm
















((بسم الله الرحمن الرحيم))...

أول شي فكرت كثير مشان أكتب رواايه وهذي أول روايه لي أن شاء الله تنال أعجابكم ياااارب هع هع>>>مصدقه عمرها لووول....
يلاااا رااااح تبداء الروااايه...>>>>>أهم شيء هع هع ..
^
^
^
^
^
((الدمااااااام))
((الشخصيات))...
بيت أبوخالد...
أبوخالد عمره 54اللي أسمة حمدمتزوج بنت خالته اللي أهي أم خالدعمرها 52أسمها مووضي...
خالدالولد الكبيرعمره 25سنه ومتزوج بنت عمه شيماء يحبون بعض من هم صغار>>>>لووووول...
محمد أصغر من خالد بسنتين 23سنه مو متزووج للأن يحب أسماءلووول...
أحين البنات أحلى شي صح >>>لوووول...
هند أصغر من محمد ب4سنين عمرها 18تدرس بثاني ثانوي جميله وبيضاء شعرها مو طوويل لكن يوصل لنص كتفها وعيونها مووساع ولاصغار تقدرون تقلون كل شي فيها وسط لووووول...
رنيم أصغر من هند بسنه عمرها 17في أول ثانوي يعني لسه صغيرووونه المهم أهي احلى من أخته كل شي فيها صغنون وتحب رائد ..
********

بيت أبو فهد...
أبو فهدعمره 55 شديد بس موو كثير متزوج بنت عمه رزان عمرها 54هاديه مره وماتحب ترفض شي حق زوجها لووول ....
فهد تقدرون تقلون وسيم خشمه طويل وشفايفه اشوي ممتلين لووول وجسمه عريض يعني موعريض لا اقصد انه من عضلاته تبين انه عريض وشعراته طويله وسودا تقدرون تقلون شرقي عمره 26متزوج بنت خاله منى عندها ولدين توم اسمهم بدر وناصر ميتشابهون حيل...
طارق عمره 25جميل بس فيصل معدي عليه بلجمال ..
ساره عمرها 22حلوه ملامحه شرقيه تدرس في الجامعه الملك سعود باقي لها سنه وتخلص...
************
بيت أبو ناصر...
ابو ناصر عمره 45متزوج بنت عمته مزون لووول عمرها 45 ...
ناصرعمره 30متزوج بنت عمه وعنده ولد اسمه هشام عمره سنتين وامه أسمها عبير توفت واهي تجيب هشام ناصر تقدرون تقلون عليه جميل يعني لان كبير شويه لوووول...
شيماء اللي هي زوجة خالد عمرها 24سنه حامل في الشهر الرابع لووول المهم جميله وبيضاء وشفايفها ممتلئه شويه وموردين لوووول ...
أسماءعمرها 17 سمره مو بيضاء يعني ملامحها حلو صج سمراء بس عليها جمال يذبح لوووول تدرس بأول ثانوي((هي كمان تحب محمد ومحمد يحبها لوول))...
رنا أكبر من أسماء بسنه عمرها 18سنه تدرس بثالث ثانوي حلوووه ملامحها متبين انها كبيره شفايفها صغنونه وممتلائين شوي وخشمها صغنون وشعرها مو اسود تقدرون تقلون مايل للبني بشوي ودلوووعه مره لوووول...
رائد كبر رنا لأنهم توم يحب رنا اخته ولا يرضى عليها بلغلط يعني تقدرون أن علاقتهم قوويه في شبه من رنا بس ان اسمر وشعره اسود...
%%%%%%%
بيت أبو محمد...
أبو محمد عمره 55سنه ومتزوج بنت خاله ريهام عمرها 45 سنه...
محمد عمره 29سنه مو متزوج لسه ..
فيصل أصغر منه ب خمس سنين وهو مسافر عنده شغل في أمريكيا عاد هذا أحلى واحد في العااائله مغروور وشايف حاله عليهم ((يحق له يصير مغرور))...
منى أصغر من محمد 25سنه مثل ماقلت لكم عندها توم حلوه ملامحه يعني جميله... لووول
%%%%%%%
((البارااات الأول ))...
**بيت ابو ناصر**
اسماءتطالع التلفزيون وتتكلم:اقووول رنوي ...
رنا:خييييييير..
اسماء:وجع صميتي اذني ترى ابيها...
رنا:خلصي شتبين...
اسماء:خلاص النفسيه عندج طاقه الألف...
رنا:شب...
أسماء:شب أنتي...
رنا:شب أنتي...
أسماء:أنتي..
رنا:أنتيي...((اللى وبدخلت اخوهم ناصر))...
أسماء:انتيييييي...
ناصر معصب:وجــــــعععع ان شاء الله انتي معهااا اصواتكم واصله لاخر الشارع قومي انتي معهاااا حطو لي الغداء...
رنا:اقوول لايكون نشتغل عندك واحنا ماندري...
ناصر:انتي يبيله السانك القص قووومي اسوم حطي الغداء...
أسماء تخااف من ناصر لان يخوف اذا عصب:ان شاء الله...
ناصر يلتفت حق رنا:شفتي اسوووم احسن منك يام لسان طووويل...
رنا:بسم الله علي انت لسانك يبيله قص مع وجهك...
ناصر:أقووووول لا يكثر هرجك((حكيك*كلامك))قوومي جيبي هشوم ولهان عليه...
رنا:نننننننعم مو شغالتك أنا قووووم أنت وبعدين هشوووم ناااايم ...
ناصر:أن لله وان إليه لايرجعون...
رنا:أقووول نصوووور...
ناصر:أقوول مو أصغر عيالك...
رنا:لا بس ممكن طلب صغنووون...
ناصر:لااا لاتطلبين لأني مرااح أنفذ زييين...
رنا:طيب بس أسمعني قبل بعدين قوول لا ولا ايه...
ناصر:زين قووولي ...
رنا:ممكن طلعنا بلييييييييييز طفشاااانه بالحيييل...
ناصر:روووحي مرااااح أطلعك...
رنا:بليييييييييز طلعنا...
ناصر:نو نو نو...
رنا:أووووووف...
ناصر:تعرفين تسكتيييين راااسي بينفجر منج...
رنا تحط أيدها صغنونه على شفايفها:هممم سكت...
ناصر:غرريبه تطاوعين...
رنا:أأقوووول شب عطيتك وجه...
ناصر:ههههههههه وأقوول انا مستحيل تسكتين...
رناوهي تقووم وتصرخ:شششششب...
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي بطني هههههههههههههههه...
رناأشوووي وبتصيح:ششششب...
ناصر موااااصل الضحك:هههههههههههههههههههههههه خلاص بطني مو قادر ههههههههههههه...
رنا رااحت لغرفته مقتهره وع طووول ع السرير تبكي...
ناصروهو يضحك دخل رائد:هههههههههههههههههه
رائد مستغرب:حمد الله واالشكر على ايش تضحك بلحالك مجنووووون...
ناصر:فاااااتك رنووي عصبببت واشووي بتصيح ههههههه...
رائد معصب:شمسوووي فيها انت وجهك...
ناصر:مسووويت شي بس قالت تبي تطلع وانا قلت لها لا وتترجاني وعصبت وراااحت غرفتهاا اكيد تبكي...
رائد وهومعصب:لااا والله وانت جالس تضحك ومترووح تراااضيهااا...
ناصر:أقووول امش تغدى وبتجي احين تاكل...
رائدمعصب:احللللف اعرفها انا مستحيل تجي وتاكل وهي زعلااانه((وراااح لها)) وطق غرفتها بس مردت...
رائد:رنوووي فتحي انا رائووود يلااا أفتحي...
رنا بس سمعت صوت رائد قامت تفتح الباب وجهه باقي اثر من الادمووع...
رائد:افااااا وش ذا الأدموووع مايستاهل نصوور انتي تعرفينه غثيث...
رنا وهي تشهق :اهو يتسبب...
رائد:ههههه خليه يولي تعالي ضمني ماشتقتي لاخوووك...
رنا مصدقت خبر ع طوول رااحت ضمته وتبكي...
رائد:ههههه رنوووي خلاااص قطعتي قلبي...
رناوهي تبعد عن حضنه:بسم الله على قلبك...
رائد:يلاااا امشي تغدي وأنا أطلعك...
رنا فرحت:والله...
رائد:والله يلااا امشي تغدي..
رنا:طيب بس بغسل وجهي وبجي دقيقه انتظرني...
رائد دخل غرفتها وجلس ع الصوفه الفووشيه:يلااا انتظرك...
رنا راحت وغسلت وجهها وجات وراح يتغدووون...
%%%%%%%
**بيت أبو خالد**
أبوخالد:يلاااا يام خالد حطي الغداء...
أم خالد وهي تقوم:أن شاء الله ...((وراحت حق الخدم))...كوكوم ((اسمها صعب))جهزي الغداء...
كوكوم:جين مدام...
رنيم:ماااااااامامااااااااامامااااااااااااااما...
هند:مصمه أن شاء الله بطيتي أذني ترااااني أبيها..
رنيم:جب جب جب جب زين...
هند:أقووول ضفي وجهك احسن لك...
رنيم تطالعها بنص عين:عندي لج خبر بمليووون ريال عشان كذا ابسال امي ...
هندبلهفه:وشووو الخبر...
رنيم تمد أيدها:وشو بتعطيني هااا..
هند:ذالتنااا تراى ولاشي بعطيك...
رنيم:وأذا الخبر تشووفين حبيب القلب...
هند:جدعشانه اعطيك اللي تبين...
رنيم:أجل سمعي بكره بنروح شاليه يووم الخميس...
هند:جد وناااااااسه...
رنيم:جد الجد بعد...
هند:واااااااو ماني مصدقه...
رنيم:هههههههههههههه....
هند:أقوول مين بعد بيروح معنا...
رنيم:مادري رووحي أسألي رنووي...
هند:لا بسأل اسوووم اهي بتعطيني الاخبار عدل وعشان نتفق بعد ع الاكل والديجيه...
رنيم:جد بتجبوون ديجيه...
هندتهز راسه:يس ...
رنيم:وااااااااو عشان نرقص فله...
((جاء محمد)):هااااااااي كيفكم صبايا...
البنات:بخيرااات انت كيفك ...
محمد:حمد لله...
هند وهي تقوم:انا بروح حق اسووم توصلني حمود...
محمد لأنه يحب أسماء:ولايهمك يلااا البسي بسرعه أذا مجيتي بمشي بسررعه...
هند:دقايق وانا جايه...
((في جناح خاالد))...
خالد يصحي شيماء :شيوومه يلاا بسك نووم..
شيماء:هممممممم...
خالد وفي يده الورده ويداعب انف شيماء:يلاا شيووم حبيبي قووومي..
شيماء طالعته بنص عين من النوم:صباح الخير...
خالد:صباح النور يلا حبيبتي قوومي بدلي ملابسك وأنا بنزل تحت تأمرين بشيء..
شيماء:لاحبيبي سلامتك...
((في بيت ابو فهد)) جناح فهد...
فهد يلبس ملابسه:منوووي يلااا خلصي حبيبتي...
منى:أن شاء الله احين اخلص نصور...
فهد:عجلي طيب ...
منى:أووكي...
ناصر:ماما وين بنلووح((بنرووح))...
منى:مراح نروح مكان...
ناصر:أنا ابلووح حت رنوووي((حق))...
منى:خلاص نقول حق بابا ونروح...
ناصر:ثج((صج)) لووول جالسه مترجم هع...
فهد:خلصتي بدوور وناصر...
منى:أي خلصتهم كاني جايه لك...
فهد:اووكي...
منى:يلا بدور نصور يلاا رووحوو نزلو تحت وانا بجي لكم...
ناصر وبدر:ان تاء الله...
((راحت حق فهد وتسكر ازرته)):قوول انك متعرف تسكرهم الأفيني انا ...
فهد يطالعها بنص عين:شسووي مادري شبصير فيني من دوونك...
منى تحط ايدها ع شفايفه:اششششش لاتقووول كذا بزعل عليك...
فهد أخذ ايدها وباسها:فديتك يلمووني في حبك بعد ...
منى نزلت راسها من الحيا..
فهد يرفع راسها:فديت اللي يستحوووون انا...
((في صالة الطعام))...
ساره:ماما وين فهوود...
((و فهد وهو داخل سمعها)):نعععم خييير...
ساره وهي مستغربه:متى جيت يالجني...
فهد:جني بعينك أن شاء الله..
ساره:بعينك انت أن شاء الله...
فهد رافع حاجب:متأكدة..
سارة:أي متأكدة..
فهد:أجل شووفي مين بوديك الشالية...
سارة:هااا لا خلاااص سحبتها مو متأكدة...
فهد:فديت المطعين بس..
((في بيت بو محمد))
أبو محمد:ياولدي رووح تزهب عشان نرووح الشركة...
محمد:أن شاء الله ...
أم محمد:تعال ياولدي أفطر بعدين رووح...
محمد:والله مستعجل مااافي وقت يلا مع السلامة((وراح باس راس أمة وطلع))...
((في بيت بو خالد))...
رنيم ماسكة الجواال:يووه مترد رنووي..
هند:يمكن نايمة..
رنيم:لاا مو نايمة بس شكلها تبي تنرفزني بس أنا بطفشها...
هند ترووح تأخذ جوالها:صبري انا بتصل عليها اذا ردت علي يعني زعلااانه عليك..((وتتصل على رنا))...
رنيم:والله بذبحهااا...
هند تحط صبعها على شفايفها((يعني أسكتي)):هلاااا رنوو...
رنا:هلاا هنوده...
هند:كيف حالك..؟؟
رنا:بخيرااات انتي كيف حالك..؟؟
هند:بخيرنحمد الله اقووول رنووي..
رنا:هلا قوولي..
هند:تقوول لك رنووم ليه متردين عليهاااا...
رنا:والله موو فاضيه لهاا اجهز حق الشاليه تعرفين يوم الخميس..
هند:اقوول رنووي انا جااايه لكم أسووم موجوده..
رنا:أي موجوده وحياااك الله البيت مفتووح لك في كل وقت..
هند:أحم أحم تسلمين عنووني..
رنا:تسلم عنونج عطيني رنيم خليني أهزئها...
هند:أن شاء الله((وتمد الجوال حق رنيم )):تفضلي تبيك رنووي..
رنيم ((تاخذ الجواال)):هلا يالحقير يالخاااايسه يالخاااينه لييييش متردين علي ماقوول الا مالت عليج وعلى اللي يتصل عليج ياحماره...
رنا: هوب هووب هوووب أشوي أشوي علي بعدين مالت عليج انتي انا مو فاضيه لك انتي وجهك..
رنيم:وشوو اللي مشغلك عني هاااا أعترررفي بسرررعه...
رنا:أفكارك بس لاترووح بعيد أجهز حق الشاليه ...
رنيم:اهااا أجل بجي مع هنووده ...
رنا:حياااااك انتي جهزتي...
رنيم:نونو لسه مجهزت شي ..
رنا:افاااا ليه ...
رنيم:مادري بعدين اجهز في أخااار الليل...
رنا:أها الا أقوول مين بيرووح يشتري الأكل من البقاله..
رنيم:مأدري وش رايك نروح انا وأنتي ..
رنا:فكره خلاااص بقووول حق رئوود...
رنيم ((ولأنها تحب رائد فا مقالت شي))...
رنا:ياااهو وين سرحتي ...
رنيم:هاااا شتبين..
رنا:وجع يلعن أم الأخلااق بس طريت رائد على طووول سرحتي...
رنيم:ماسرحت أنتي وجهك...
رنا:هين أجل بنرووح مع الساايق ...
رنيم:لالالالا خلاص كاني معاج ...
رنا:فتاة مطيعه...
رنيم:ماااالت بس أقوول بسكر برووح ألبس لأن بيعصب حمووود...
رنا:طيب يلاا باااي..
رنيم:بااايات...
((في بيت أبو نا صر ))((في جناح ناصر))...
ناصر جالس لحاله ويتذكرعبير..ناصر:عبوور اذا جبتي ولد وش تبين أسمه...
عبير:امممم ابي اسمي هشاااام...
ناصر:ااممم لا وش راايك نفس أسمي هااا...
عبير:هههههههههههه ميصلح خلاص خلنا نسميه هشاام..
ناصر:ولايهمك هشااام هشاام أهو بس خله يجي..
عبيروهي منزله راسها والدمعه بعينها:ناصر...
ناصر:عيون ناصر..
عبير:ابي ولدي يصير عندك اذا مت..
ناصر راح لهاورفع راسها :وش ذا الكلااام أن شاء الله أنتي موجوده ونربيه مع بعض ماابي اسمع ذا الكلام فااهمه وبعدين دموووعك غاالية علي مأبي أشووف ذا الدمووع ترااني أمووت ألف مرره..
عبير:لاا بس انا حاااسه أني مراااح أعيش بموت وانا اجيب هشام أوعدني ...
ناصرودموعه نزلت مع دموعها ويتكلم وصوته رايح:عبير حبيبتي لاتقوولين كذا انا ماقدر اعيش بعدك اذا متي انا وراااك...
عبير:حبيبي أوعدني أنت...
ناصر:طيب وعد...
عبير:اوعدني أذا مت تتزوج غيري أوعدني أنك تربي هشام من بعدي ..
ناصر ضمها :حبيبتي لاااتقووولين كذااا ..(وينك رحتي عني وخلتيني ماني قادر اعيش من بعدك مقدر ودموووعه نزلت لفقد غالي)..
(في الصاله)..
اسماء:رنووو مجااووو ..
رنا:انتي صبري احين بيجوون رنيم وهند..
اسماء:عااااارفه ملااا داعي تقووولين..
رنا:اقوول انطمي..(الا ورن الجرس)بروووح افتح(وتركض تفتح الباب ,فتحتحه )هلاااااااا وغلااااا.
رنيم تضحك:ههههههههههه هلاااا فيك يارجه..
رنا (تطلع وجهها):ووين هندووو..
هند:احم احم انا هنااا بس شكلج نسيتيني هااا.
رناتبتسم:لاااا والله منسيتك ياادبه (تبتعد عن الباب)تفضلووواا تفضلووواا..
رنيم:رنووو اخوووي جااي خلي اخووك يطلع له..
رنا تأشر على عيونها:من عنوووني تنتين..
رنيم:يأبرني لبناني انا..
رنا:هههههههههه يلا امشي معي غرفتي وانا بروح حق رائد او ناصر..
رنيم وهند:اوووكي..(ودخلتهم غرفتهااا ورااحت غرفة ناصر لأنها قريبه جنب غرفتها وطقت الباب الغرفه)..
نااصر:مييين..
رنا:انااا رنوووي ممكن ادخل..
ناصر يمسح دمووعه وقام فتح البا:هاااشفيك..
رنا شافت عيوونه حمره مكان البكي:نصوور وش فيك..
ناصر نزل رااسه:مافيني شي وش بغيتي..
رنا: ماابي شي بس اخوو رنوويم برااا رووح اجلس معه بعدين لي جلسه معك..
ناصر:رنيتي الرجال براااا وتووك تقوولين يلااااسي ياااا..
رنا:سي ياااا..
(وراااح طلع براا شاااف محمد يستنى).
ناصر:هلااااا حموووود.ز
محمد:هلافيك كذااا تخلووني انطر ماقوول الاماااالت عليك وعلى اللي يجي لك مع وجهك..
ناصر:شوي شووووي بعدين رنوووي توهاا قايله لي انك جيت وبعدين انت وجهك ليش متتصل على الجواااال هااا..
محمد:وش أسوووي يعني بداال مترحب فيني تصارخ بوجهي ((ولف بيمشي عنه لاكن أمسكه))وووين رااايح يادووب أمزح معاااك أمشي ندخل المجلس ...
((في غرفة رنا أحم بوصفها لكم لون الغرفه فووشي وسماووي الألواان هاديه بلمره وفي رسوومات أهي اللي حاطتهم والسقف كان في نجووم كأنك في الليل لجيت تنام يجي ضوء بسيط من السقف ))..


رنيم:رنوووي وش رايج نجيب لنا ملابس نفس بعض((اللي هم دووم يطقموون دايماً فحبو يطقمون في الشاليه))...
رنا:والله ماعندي مانع وش رايج نجيب بنطلونات وبديهات نفس بعض...
رنيم:أووكي انا بجيب اللي بدي لونه سماووي يووصل لنص الصره والبنطلون بجيب كل قصار عشان أذا بنسبح ((وااثقه انهم بيسبحوون >>>>لووول ...
رنا:اووكي أقووول يلاا بس خلينا نروح نتشرى لنا حق الشاليه لأن بنروح بكره مثل متعرفي ...
رنيم:اوووكيك يلا انا بجهز وأنتي رووحي شووفي مين بيوصلنا...
رنا((وهي تروح عن رنيم وتأخذ جوالها وتتصل على رائد اللي بعد رنه ورنتين رد))هلااا رنووي ...
رنا:هلااا بك ومسهلا شخبارك ...
رائد:أنا بخير والحمدلله أنتي أخبارك يادووبه ...
رنا((تطالع جسمها اللي ضعيف وقزوومه)):حراام عليك انا دووبه والله انا مو دووبه...
رائد:ههههههه عارف ياقلبي يلاا أنزين أمري وش بغيتي ...
رنا:متردني أذا طلبتك...
رائد:معودك انا ارفض لك طلب يلاا أها طلبي...
رنا:امممم نبي نرووح السوبر ماركت عشان نتشرى حق الشاليه...
رائد:طيب ماعندي مانع بس أنتي ولا معاك أحد((يبي يتأكد أذا معهم رنيم ولاء ))...
رنا:الا انا ورنيم بس...
رائد:ثنتينكم بس أووكي يلاااا جهزوو..
رنا:ثوااني وانا جاهزه..
((وسكرت منه ولفت على رنيم اللي سرحانه)):رنيم يلاا أجهزي هذا أهو اشووي وبيجي...
رنيم:طيب يلااا...
((في مجلس بو ناصر))...
محمد:نصووور مو نااووي تتجووز مره تانيه..
ناصر:ههههههه أيوووه ع لبناني انا مقدر لاا أصلاً ولا أفكر أني أتزوج من بعد عبير ..
محمد:ليييه طيب...
ناصر:أظن أنك عااارف أني مأقدر أخذ غيرها ولا أتحمل اشووف غير عبير ...
محمد:حراام عليك بيضيع شبابك وأنت لساتك صغير...
ناصر اللي ظهرت على ملامحه الأحزان:والله موبيدي انا عااايش على ذكرااهااا متحمل اخذ غيرهااا((ونزلت دموعه))مقدر والله مقدر ااااااه ...
محمد كسر خاطره وراح له مسح دمعته:دمووعك غاليه يابو هشام...
ناصر :مافي رد...
محمد:نصوور عااد يلا بس انا متحمل اشوف احد يبكي ترى ببكي معاك...
ناصر:هههه حرمه تبكي معاي ...
محمد:هههههه اهم شي ضحكتك ...
ناصر:تسلم متقصر والله أحبك ياشيخ...
محمد اللي بدى يدلع صووته يمثل انه بنت:وأنا بعد أحبك ...
ناصر:أقوووول شب أحسن لك ...
(((في بيت أبو فهد في الصاله العائله مجتمعين كلهم))..
ساره:فهوود أبي ارووح حق البنات..
فهد:مين البنات ...
ساره:أقصد رنيم ورنا وهند وأسماءو....((قطعها فهد)):واااااال واااجد أقووول أنتي دقي عليهم قبل شووفي اذا هم مجتمعين ولاء..
ساره:أووكي ((وأتصلت على اسماء وردت على طوول ))هلااا ساااره..
ساره:هلااا بيج شحالج ((أنقلبت أمراتيه ))..
أسماء:والله الحمد لله بخير أنتي كيفك وش أخبارك وأخبار الأهل ...
ساره:كلهم بخير يسلمون عليك ...
أسماء:الله يسلمك أقوول ماودك تجين بيتنا...
سار:وانا داقه عشان كذا مجتمعين البنات عندك صح ولاء..
اسماء:أي مجتمعين عندي بس هند عندي ورنا ورنيم تعرفينهم طلعووو يتشروون حق الشاليه ...
ساره:أهااا يلاا أجل انا بجي يلااامع السلامه...
أسماء:حيااك الله يلااا مع السلامه...
((في ال سوبر ماركت ))...
رنا:رئوود تعاال..
رائد:هلااا وش فيج ...
رنا:مافيني شي بس انا بروح أجيب شي بعيد زين وخلك جنب رنيم اووكي...
رائد اللي عرف انها بتسووي كذا قاال :اووكي انا مراح ارووح مكان هذا انا جنبهاا...
رنا:اووكي ((وراحت))...
((رائد قرب اكثر جنب ريم اللي تبي تأخذ الشيبس بس لأنها صغنونه موصلت له ملقت اللى رائد مد يده بسهوله وعطاها اياه )):تفضلي...
رنيم أخذتهم:زاد فضلك تسلم..
رائد أبتسم أبتسامه ذابت فيها رنيم:الله يسلمك ولو حنا في الخدمه وقت ماتبين أنتي بس أشري وبيوصل لك على طوول اللي تبين..
رنيم نزلت راسها من الأحراج وغطت النقاب اللي لبسته:تسلم متقصر...((وبجيت رنا)):أقووول رنووم تعالي وانت رئوود لاتروح بعيد خلك جنبنا...
رئد يأشر على عيونه:من عنوني..
رنا:ههههه تسلم عنونك ياقلبي يلا رنوم وراحووا يتشرون مخلو شي مشترووه ...
((في اليوم الثاني اللي هو بيرحون الشاليه فيه ))...
*في بيت أبو خالد*&في جناح خالد بضبط & >>>أووصف لكم الجناح كان يتكون من حمام وغرفتين وحمام داخل الغرفه بوصف لكم الغرفه ألونها هادئه مره لون بني غامق وأنوار هادئه منوره في الغرفه ...شيماء اللي هي صاحيه جات تجلس خالد همست:خااالد حبيبي يلااا قوووم..
خالد:همممم..
شيماء:بس نوووم يلاا قووم أحين بنمشي الشاليه يلااا حبي...
خالد اللي صحى وأبتسم يوم شاف شيماء:صباح الخير...
شيماءردت له الأبتسامه:صبااح النور والسرور.((وقامت عشان تروح بس خالد سحبها من يدها وجلسها على حضنه وهي نزلت راسها:خالد بروح أطلع لك ملابس..
خالد اللي عرف انها تصرفه وأبتسم لها بخبث:وش راايك منروح ...
شيماء اللي رفعت راسها:لاا الله يخليك ابي استانس أشووي..
خالد:هههههههه أمزح والله ((قرب باس خدها وقام يتروش ))
((في غرفة هند ورنيم معها))
هند تدورجزمتها واللي تعفس في شنطتها:رنووم وين جزمتي بسرعه مأشووفهاا.
رنيم اللي خلصت قبل هند:ماادري يلاا باااي خلصت قبلج (وراحت وهند تناديها بس مردت عليها ونزلت شاافت خالد قاعدوجنبه شيماء وامها وابوها راحت سلمت على امها وابوها وجلست ينطروون هند تنزل..
خالد:رنووم وين هندووه ساعه الجماعه بيمشوون احين واهي على راحتها...
رنيم:ماخلصت للحين...
أبو خالد:رووحي عجليها بسرعه ...
رنيم قامت:أن شاء الله يبه وتوها بتروح((اللى هند جايه))هذا هي جات اشوى متعبت نفسي أجي لك..
هند:حمدلله والشكر مااالت عليك وعلى الريل اللي بياخذج ...
خالد عصب:يلااااا بنمشي وانتي معها تتناجرون...
هند ورنيم تروعو وخافوو وطلعووو بسرعه ...
^
^
^
^
^

تحياتي لكم ان شاء الله اكتب البارت الثاني وانزله لكم بس قبل كذا ابي اشووووف ردودكم عشاان اتحمس لأني في اول بداايتي يعني اوول مووره اكتب رووااايه وابي مين يشجعني عشان اكملهاا

تحياتي لمن دمر حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحياتي لمن دمر حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشق صبيا :: المنتديات الثقافية والادبية :: روايات-
انتقل الى: