عاشق صبيا



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Cool Yellow 
Pointer Glitter

شاطر | 
 

  يا حبيبي أنا ماني لعبة تحركها بيديك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوناصر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
الموقع : احبك موووت

مُساهمةموضوع: يا حبيبي أنا ماني لعبة تحركها بيديك    الأحد فبراير 13, 2011 3:37 pm












بسم الله الرحمن الرحيم
امم هذي اول مره لي اكتب روايه فاا اتمنى تعجبكم روايتي
والي حابه تنقل روايتي (الله يحللك ويبيحك تكتبين اسمي)
g h a d a ~ اسمي هو:


يا حبيبي انا ماني لعبه تحركها بـيديك
البارت الأول
صحت من النوم و نزلت تحت لـ أهلها
أم زياد : مسااء الخير
أبو زياد : الله يصلحك يابنيتي هذا نوم ؟
زياد : بدري -_-
غاده : مساء النور ماما , بابا و زياد مافهمت عليكم
زياد : يعني نقصد توك تقومين !؟ , شوفي الساعه كم
غاده : بابا الساعه كم ؟
ابو زياد : 6 ونص
غاده : المغرب ؟
زياد : يعني مثلاً انتي بتقومين 6 ونص الصباح
غاده : زيوود ماكلمتك , ماما انا رايحه لصاحبتي
أم زياد : اوكي حبيبتي
---
عائله أبو زياد :
أبو زياد 45 سنه طيووب مره
أم زياد 42 سنه برضو طيوبه
غاليه : 20 سنه متزوجه بيضا خشمها وسط شفايفها صغيره شعرها بني غامق و عيونها عسليه و حواجبها مرسومه و جسمها مرره حلوو
زياد : 19 سنه أسمر شعره اسود وحواجبه كثيفه بس مو مره خسمه سيف طيووب مره بس مايبين واحيانًا عصبي
غاده : 16 سنه مو بيضا و مو سمرا نص و نص شعرها بني فاتح كيرلي مره يخقق و عيونها كبيره بني فاتح وحواجبها مرسومه كل من شاف عينها يقعد يطالع فيها كثيير , خشمها وسط فمها وسط بس شفايفها شويه عريضه و لون شفايفها نفس لون الكرز جسمها احلى من اجسام عارضات الأزياء و فيها دلع رباني و عنيده
---
صعدت لفوق واخذت شاور سريع و لبست بلوزه بيضا بدون اكمام يعني أكتافها طالعه ولبست حزام جلد بني فاتح(الحزام تحت الصدر) و جينز سكيني < مرره ضيق سماوي فاتح و كعب نفس لون الحزام و صلحت شعرها و حطت مكياج خفيف بس مبرز جمالها اكثر وسبحت بالعطر << خخخ نفس حالتي
واخذت شنطتها الجلد البنيه نفس لون الحزام و طلعت ع بيت صاحبتها
---
عند غاده



اول ماوصلت لبيت صاحبتها ساره فتحت لها الخدامه
ودخلت البيت بتطلع فوق
وهي بالدرج كان بيدها البي بي و كان عبدالله نازل من الدرج و كان حاط سماعات و برضوا ع البي بي و
غاده: فجأه حسيت اني اصقع بشي قوي لدرجه اني بغيت اطيح على ظهري بس انا من الخوف مسكت طرف قميصه وهو عمي متنح و آخر شي مسكني -_-
عبدالله:كنت نازل من الدرج وشفت قدامي بنت تصقع بصدري انا ماعرفت وش اسوي فـ فهيت بوجهها و البنت بتطيح انا ماصحيت من"فهاوتي" الا لمن مسكتني مع طرف قميصي وبسرعه مسكتها مع خصرها و هي من الخوف ضمتني
غاده: أأ.... وصعدت على فوق بسرعه
عبدالله نزل على تحت
....
غاده توها صاحيه من النوم و بعد الموقف الي تو دخلت على اقرب غرفه قدامها
الغرفه هي :
جناح أول ماتدخلون تلقون كنب و تلفزيون و كذا و تمشون زياده تلقون غرفه الملابس و الحمام(اكرمكم الله) و بعدين غرفه النوم
راحت لغرفه النوم و فسخت عبايتها
وتحسب ان ساره بالحمام(اكرمكم الله) فا حطت السماعات و انسدحت ع السرير
------
عند عبدالله
ركب سيارته و جا بيحرك بس اتصل عليه صديقه
تركي:هلا والله
عبدالله : هلااا بك
تركي:عبدالله انا ماقدر اجي الا بعد ساعتين
عبدالله:يووه صاجني بسرعه بسرعه تعال ومادري ايش
تركي يقاطعه:اقول لا يكثر بس ومع السلامه
عبدالله انقهر منه ودخل البيت معصب وراح لغرفته
واخذ له شاور و هو طالع كان لاف الفوطه على خصره
ومبين صدره العريض و كان مبلول وفوطه صغيره بيده عشان ينشف شعره.
وهو طالع غير ملابسه ولبس جينز طيحني بس مو مره و قميص سماوي من لاكوست, سمع صوت بنت تغني استغرب هذا مو صوت ساره,توجه على مصدر الصوت












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يا حبيبي أنا ماني لعبة تحركها بيديك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشق صبيا :: المنتديات الثقافية والادبية :: روايات-
انتقل الى: