عاشق صبيا



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Cool Yellow 
Pointer Glitter

شاطر | 
 

 مشهور ؟ و يعني مشهور تلعب بمشاعري ! لا يا حبيبي منت معذور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوناصر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
الموقع : احبك موووت

مُساهمةموضوع: مشهور ؟ و يعني مشهور تلعب بمشاعري ! لا يا حبيبي منت معذور    الجمعة فبراير 11, 2011 2:52 pm

[سسسلام ..

آخبـآركوم

قررنا ننزل روايتنا الثانيه ..: مشهور ويعني مشهور تلعب بمشاعري لا يا حبيبي منت معذور

وان شاء الله نلقى حماس زي الأولى

وترـآ هذي مختلفه حيل عن الأولى

__________________________________________________ __

بسم الله ..

بين اضواء ..{ المستحيل

وعتبات الا " مكان "

بين الظلام . و . النور

وكذبات الأحاسيس ../

يظهر ذلك الضوء الساطع المسمى " الحب "

ليمحي اخفاقات ..~> الماضي <~..

ويعمر بدايات .. المسقبل

عندما تنفي وترا ان الأمر " مستحيل "

بالإمكان ودون ان تسعى ..~

ترا تلك الكذبات تنمو لتصبح شيئا عظيم ..}

عندما تشعر انك " فقدت " الأمل من شخص

فأطلق سراحه فإن عاد إليك فعلم انه " لك "

وإن لم يعد فعلم انه " لم يكن لك قط "

روـآيتنـآ الثـآنيه ..: مشهور ..! ويعني مشهور تلعب بمشـآعري لا يا حبيبي منت معذور

تختلف عن روايتنا الأولى .. المحاكيه للواقع

روايتنا اليوم قريبه للخيال اكثر منه للواقع

فيرجى من اصحاب تلك النظرات الواقعيه امرين يختاروا احداها

اما ان يطلقو العنان لخيالهم الواسع ويمضو معنا في صحراء قوافي روايتنا

او اطلب منهم بلطف الإبتعاد عن انوار بقعتنا حتى لا يأثرو على اصحاب المخيله الفذه الواسعه ..~> حبتين لـ آحلى ـآ Grey في الدونيـآ كولهـآ
......................
دخلت غرفتها تترقص على نغمات ذيك الأغنية للمغني الرائع المعروف بإسمTHE MYSTRY GUY‎‎
والبنات ام الخقه علييييييه
المغني العربي اللي يغني عربي واجنبي يرقص هيب هوب ويغني رآب وهو الوحيد اللي اعرض انه يفصح عن اسسمه للعالم وكان مفضل يكمل مشواره الفني على النك نيم للأموره الخصوصيه الشحصيه
تنهدت لميس بخقه وربي يجنن
حطت يدها تحت ذقنها تتأمل الصوره اللي حاطته له على جدار غرفتها
ابتسامته
وسامته
عيونه
غموضه
كل شششي يروي حكايه بحاله
تمت تتأمله عيونه البنفسجيه الواسعه برموش كثيفه انفه سلة سيف فك عرض بشفايف قرمزيه بشعر حريري بني مايل للأشقر بجسمه الرياضي بس نحيف بشكل معقول نظراته الغامضه اللي تعطي ابتسامته هيبه وجماال اخاذ
ارتمت على السرير وهي تعترف انها خقااانه عليه لحد الثماله وهي متأكده انها شايفته او مشبهه عليه بس ويين بالضبط مو قادره تذكر
قطع عليها دخلت اخوها طلال
طلال بإبتسامه : آنسسه خقانه ابوي يبيك تحت
لميس بصراخ : بابتي جآآآ
وقفت عند الباب بس طلال ساد الطريق
لميس بنظره غبيه :Dear loser ‎‎‏ " قالت بلهجه هجوميه "pick aside ‎
الترجمه : عزيزي الفاشل اختار جانبا
طلال : اوف لمييييسه تعلمتي انجليزي
لميس دفته : بعععععد عن طريقي
نزلت وهي مستانسه وتصرخ : بابتي
الين شافت ابوها وضممته بقوه
لميس برجه : بابتي وحششتني وحشتني وحشتني وحشتني وحشتني وحشتني مليوووون مره
سكتت شوي ثم قالت : يالله اتحداكم كم مره قلتها
تنهدت ميس :ياااربي عقلها
لميس ترفع حاجب وتنزل : حلالاتي بحركاتي
ميس : يارب لا اعتراض على حكمك اني لا اسألك رد القضاء لكن اسألك اللطف فيه
لميس تكش عليها : ماااااااالت الا بابتي ششو جبتي لي فرووووم اسبين ؟!
ابو خالد ضحك على بنته ودلوعته : الناس تقول الحمدالله ع السلامه
لميس : مواضيع نتفاهم فيها بعديييين نيجي للمهم هدييييتي فينها ويفضضضل من مدريد او برسلوووونه .~> تقلد الأسبانيين بقولها
خالد توووه راجع من الدوام
خالد : الحمدالله على السلامه يبه
ابو خالد : الله يسلمك شلون الشركه
خالد بملل : يوه عاد الأسهم حاله ونازله وكيذا وبعد " سكت شوي يصرف لعمره " ايييييييييي طليل ما يداوم يبه
ابو خالد بضحكه : انا مادري كيف مأمن عليكم
خالد : امزح وياك يبه شسمه الأسهم الحمدالله بإرتفاع واوضاع الشركه اتم من التمام
قطع عليهم نزول طلال ابو الروح المرحه


طلال : تمييييس فااااااتك
لميس : هاااع شوو تبا
طلال : البووووستر حق " يقلدها " THE MYSTRY GUY ‎‎‏ شقته لميا تو
شهقت لميس وصرخت : حبيبي لميووووووووه يا تبن
وطلعت غرفتها
ابو خالد هز راسه : هالبنت ما بتعققل
طلال : ما عليك من هالرجه كيف كانت اسبانيا معاك
ابو خالد : موو بطاله الا منال ولمار ما اشووفهم
نزلت منال وهي مبتسمه : الحمدالله على السلامه
ابو خالد وقف : هلا هلا هلا بششيخة البناااات وربة بيييتنا الحلوه
منال: ههههههههههه من زيني الحين اكييييييد سسست الحسن لميييس كانت هينا صراخها واصل لأستراليا
لمار نزلت : لدرجة حسسسيت انه اللي بالبوستر حبيبها من جد
ابو خالد بضحكه : البنت مراهقه اكيد عندها هالحركات
خالد : يببببه تمزح صصح بتكككمل ال ١٩ سسسنه وهي لسسسه مراهقه
ابو خالد بضيقه : حبيبة امكم هالبنت شبييهتها محد طلع نسسخة امه الا هي
الكل : الله يرحمها
ابو خالد : آمين
شوي ونزلت لمياء تبكي : ماما منال لميييييس ضربتني
منال بصراخ : تمييييييييس ليييه ضاااربه حبيبتي
لميس ماسكه البووستر : الحماااره لميووووه ششقت لي البووووستر حق حبيبي THE MYSTRY GUY ‎‎‏ اووريك يا حيوانه
لمياء تتحاما بأختها
لميس تخصورت : ضربني وبكا سبقني واشتكا
ميس : يببببه بنتك عقلها تحارش جاااهل عمرها ٦ سنوات اعققلي اعققلي يا بنت
لميس : ايييييييي بابتي دافع عني مالي دخل والله طليل اليووووووم تروح تجيب لي بووسترات جديده ومن حسسسساب منالوه
منال : خذي اللي تبينه بس لا تضربيين لمويتي
لميس بتمثيل : لنا الله
ميس : كووولي هوا لك ابووووك حامي الدفاع مووو يا دلووعة البابا
لميس مدت لسانها : ما خصك
كملو العايله سهرتهم
الين الأب طلع ينام
لمار : ما سألتي عن هدية ابوي لك
لميس : صددددق بابتي شو جاب لي
لمار خذت الصندوق اللي ع الطاوله وفتحتها وطلعت منها قلاده على شكل قلب ذهبي فتحته لها كان على جانبه اليمين صوره مصغره لها ولأبوها وامها مع بعض وجانب القلب اليسار محفور اسمها بالإنجليزي
وكان ذهب اصصلي
شهقت لميس ودمعت عيونها : فدييييت روووحو انا علني ما افقده وانت طليل وش جاب لك
طلال : ما يخصك
لميس تمثل الزعل : افا طلووولي انا ليمو
طلال : شسسسمه جاب لي " سكت شوي وقال " لا تصارخين اوك
لميس : يووووه طيب قول
طلال سكر اذنه : جاب لي آي باد
لميس بلمت فيييه جات بتصارخ بطلال بس سد فمها : عمااا لا تصارخين ابوي نايم
لميس : ماااااااابي ابي اي باااد او آي فووون او بلاك بيري مالي دخل
لمار : انا اللي اكبر منك ما عندي
لميس تخصرت : بس عندك E ‎5 وهو تراه مثل البي بي ومياار عندها آي فووون وانا ابي بلالالاك بيري مالي دخل
طلال : لا حووووول ذي وش يسكتها الحين
لميس : مالت عليكم بكره اقوول لخلوودي يجيب لي المهم وانتي لمار وش جاب لك
لمار تبرد اظافرها : جاب لي لاب جديد hp‏ وقبل تسألين جاب لميار سساعه آند طقم المااس و ميس جاب لها شسسسمه قوولي معااااي ذا اللي تسمعون فيه ميوزك
لميس : امم شسمه آي بود
لمار : ايوووه هو وجاب للمياء غرفة نووم جديده
لميس بتساؤول : ولخالد
طلال : مدري يقول خالد هديته غير عن الكل
لميس بعبط : خاييفه جايب له زوجه خخ
لمار : وانتي ماسسسكه على الولد في ذا
لميس : ههههههههه بس ع حسسسب ما فهمت انوو خلود ناوي يتزوج
شهقت لمار وقالت بحماس : احلفي
لميس : قسسسسسسمن
سولفو شوي وطلعت لميس وهي تغني اغنية This Boy That Girl
لميس بإندماج : Are you the boy, the boy, the boy
The honest truth, the real McCoy
If you’re the boy, the boy, the boy
Then make me feel like a movie.
طلال : اقول اكرمينا بسكوتك
لميس : ع الأقل صوووتي حلو يا بعدي
لميس وطلال كله هواش بس طلال يخاف ع لميس بششكل مو طبيعي ويكره اي شخص يفكر يجرحها وبنظره الطفله اللي مستحيل تكبر لو صار عمرها 40 سنه .~> الله يخليكم لبعض
.........................
عائلة ابو خالد
خالد : ٢7 سنه فيه رجه بس فيه رسميه بس فله مع لميس حيييل ويحبها ويخاف عليها ملامحه خطيره حاده تلفت الإنتباه
منال : 26 سنه حبوووبه حيل وطيبه وهي اللي تربي لمياء وتهتم فيها ملامحها نعوووومه حيييل ماخذه من امها العيون الوسسيعه المكحله بس والباقي من ابوها لون عيونها لووزي
لمار : ٢4 سنه حبييبه حيل نسسسسسخه من منال
طلال : ٢2 سنه خببل درجة اوولى بعد لميس ماخذ من ابووه كثيير بس ششعره نااعم حريري على امه لوونه اششقر
لميس : ١8 سنه انسسسانه الرجه عنوانها ما يهمها احد تمووت بعبط طلال وتعشق خالد ورجته ورسميته بنفس الوقت ودواه عندها هع نسسسخة من امها بكل شي وهي الوحيده اللي ما تششبه ابوها ولا بششي واحد عيونها واسسعه مكحله ناعسسه لونها اخضر تفاحي شعرها نااعم حريري طويييل لعند خصرها اشقر بيضه بشرتها صافيه شفايفها صغيروونه بلون التوت وابتسامتها شششي وروحها المرحه تعطي جمالها ششكل غير
لمياء ٦ سنوات دلوووعة منال ولمار تحب تسسوي زي حركات لميس الخبله بس دوووم تتفشل هع
امهم توفت يوم لمياء عمرها سنتين بالخبيث امهم بنانيه وكانت دلووعتها لمييس
ابوهم معوضهم عن كل ششي رغم سفره الكثير الا انه ما يرفض لهم طلب
...........................
كان جالس وسرحان
هو ششايف هالنجاح اللي صار له ووصل له بس كلام حسن " ابو خالد " معلق بباله : اللي يجيب لنا العآآر لا يفكر بيووم يرجع لعايلتنا واللي يفكر يششتهر منكم يالشباب حالكم حاال هالفااسق الياس سامعين
انتبه من سرحانه على بنته اللي نازله ترقص وتغني اصوواتهم تتشابه بشكل
ابتسم لها : صوووتك واصل للجيران
ضحكت بخفه : اححم بس اشهد ان صوووتي جنان
ابو عمار : ههههههههههه بسسك لا تغترين
مي : ههههههههههه ششلون ما اغتر وانت بابتي
ابو عمار : ههههههههه فديت قلبك غريبه مو عند لميس
مي : يووووه مو فاضيه لي ابوها هوووون
ابو عامر : امم الحمدالله على سلامته
مي : الله يسلمك
جلست جنب ابوها شوي ونزلت ميار
ميار : مي بالبييييت اعجاز كووووني
ابو عامر : ههههههههه هذاني اقول
مي : يووه عاد جلست لكم بالبيت حاسبتووني وطلعت حاسسبتوني دوختو عقلي ياه
ميار : ههههههه اعصاابك لا ينقطع عندك عرق كفاايه العرق اللي يوصل دم لدماغك مقطووع .~> يعني غبيه هع
مي نقزت : بابا شششوف ميااار
ابو عامر : هههههههههه بسسكم هواش
جلست ميار جنب مي
نزل عمار ووراه عامر
عمار : انا قايل لك اصلا
عامر : ياخي هوييينا بالعافيه
عمار : خخ المتفششششل ما يحب يبين
عامر : طسس بس
نزلو قعدو بالصاله وما زالو يتهاوشون
ابو فهد بإستغراب : الماس وينهي
عامر بهدوء : بغرفتها
ابو عامر : امم طيب
قام ابو عامر متجه لغرفة الماس
مي : امووووووت واعرف ابوووي ليه يحب الماس اكثر شي وبععععدين الشسمه احنا كلنا عامر وعمار ومي وميار لييه الماس لحالها ؟!
عامر ناظر بعمار : ما يخصك
عمار : اقووول عامر قووووم بطلع تجي وياي
عامر : انت ناسسي ان احنا تشاركنا ببطن واااحد اكيييد بشاركك بكل مكااان
عمار : يرجووون بليسك لازم تذكرني بالأيام الموحشششه اللي قضيتها تخطط كيف نخلي امي تطلق
البنات فطسسو ضحك
عامر : اي اذكر كنا اشرار وامي على نياتها اي رفسسسه تحسبها طلق
مي تضحك من قلب : وجع يوجعك انت وياه بسسكم بطني
عمار : ولالا لما كنا نلعب نط الحببل بالحبل السري خخ تذكر يوم تزلق وتطيح وتخلي امي تطلق من جد
عامر بخبث : ولالا يوم سمعنا ابوووي يتغزل بأمي هع هع
طلعت امهم من المطبخ : بكل ششي صدقت بس بآخر وحده ما صدقت
ضحكوو
ميار : الا بكلهم كذبت وبالأخيييره صدقت
عمار : يلا يمه احنا بنطلع واقعدي استرجعي ايام ششغبنا ببطنك
ام عامر : هههههههههههه اذكر ما طلعتوو الا ومكملييين شهركم متحلفين فيني لدرجة حسسيت ان بتكملووون ال ١٠ شهور ببطني
عامر : عشششان كيذا شعارنا اجل عمل اليوم الى الغد طلعتي متكسسله بولادتنا
عمار : اي والله صدقت
طلعوو بسسرعه لا يجي النعال " الله يعزكم " بوجه واحد فيهم
عند الماس
دخل عليها ابو عمار شافها منسدحه على بطنها وفاتحه الاب تشوف فيديو ودموعها على خدودها
ابو عمار قرب شافها تشوف اغنية وكان هو اللي يغني
الماس بصوت مبحوح : شووف شلون نجح ولا افتكر فينا لييه تسون فينا كيذا تدري لحد الحين ما قال اسسمه
ابو عمار : ابي اوصله بس كيف مدري
ابتسمت الماس يأمل : يعني بترجعه
ابو عمار : اي بس اشوف ابتسامتك الحلوه
الماس : والله لأبتسم ليل نهار الين تملون من ابتسامتي بس يرجع للبيت
ابو عمار : ولا يهمك
الماس باست راسه : لا يحرمني منك يالغالي
ابو عمار شبك سماعه بإذنه : يشبه لصوت امك
الماس تأشر شووف بابا هذا هو يغني مع شسمها سلينيا
ابو عمار : وين هينا
الماس : بأمريكا
ابو عمار : ما شاااء الله عليه وصل لهناك
الماس : بابا مششهور بششكل ما تتصوره
ابو عمار: الله يعين المشوار قدامي طويل
..........................
عايلة ابو عمار
الماس : ٢٥ حبوبه بس انطوائيه لسبب نعرفه بعديين جمالها ناااااعم حييل
.... بييييب بييييب .... تعرفون بعدين
عامر وعمار توأم ٢١ سنه نسسسخه من بعض ما يفرقون الا بلون عيوونهم عامر عيونه عسسلي فاتح و عمار غاامق يعني بني
مي : ١٩ سنه نفس هبالة لميييس بس لميس اهبل منها مرجوووووجه حييل
ميار : ١٧ سنه تموووت على مي وخبالها ومعها خطوه بخطوه
..........................
مر اسبوعين
وابو عمار اضطر يسافر
عند لميس
لميس على الاب ومي تراقب تصرفاتها
كانت تناظر بحواجب معقوده بعدين يصدمه تاليها صرخت : ميووووووش احزي وين بيسسسوي حفلته هالمره بروووووح مالي دخل
مي بحماس : ويييييين
لميس بصراخ : بمدرج راس الخيييييمه
مي بصراخ : كذااااااااابه
لميس : وربي بابتي هينا بقوووم اقول له يحجز لنا تكتس
مي : وارجعي بالأخبار
نزلت لميس ركض وجوالها يرقص برقبتها
ثبتت عند ابوها : بابتي طلبتك
ابو خالد : آمري حبيبتي
لميس : ابي اروح كانسرتTHE MYSTRY GUY ‎‎‎‎
ابو خالد : ومن يطلع
مدت له الجوال اللي كانت خلفيته هو
ابو خالد نااظر الصوره بصدمه وقال بلهجه آمره : الصوووره تحذفيينها البوسترات اللي بغرفتك تشيلينها وهالحفله ما تحضرينها لو على جثتي ما بقى الا مسسود الوجه تروحين حفلته
انصصصصدمت لميس ابوها عمره ما قال لها لا جات تتكلم بس ابوها عطاها نظره
طلعت لميس لغرفتها وهي تركض
مي اخترعت : طيحتي قلبي ها شو قال
لميس : مااااا رضضضى لييييييه
قعدت لميس تصيح وهالششي نادر
مي قعدت تهديها الين سكتت
لميس : ليييه ما رضى
مي : يمكن له اعذاره
لميس : يقوووول شقي البوسترات واحذفي صوره ويقول عنه مسوود الوجه مالي دخل وبووريه زعل لميس
مي : ليموو لا تنجني عشان كانسرت
لميس : هذي مو اي كانسرت نااادرا ما تصصصير يجي عندنا دوووم تلقينه ببلاد برا
مي اندق جوالها : طيب انا بطلع عمار جا
لميس : اوك اشوفك بكره
مي : اوك باي
لميس : باي
...............................

________________________________________________
[/color][/b]
[/size][/size][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشهور ؟ و يعني مشهور تلعب بمشاعري ! لا يا حبيبي منت معذور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشق صبيا :: المنتديات الثقافية والادبية :: روايات-
انتقل الى: