عاشق صبيا



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Cool Yellow 
Pointer Glitter

شاطر | 
 

 صور حيوانات وهي نايمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو خالد
عاشق بلا حدود
عاشق بلا حدود
avatar

عدد المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
mms
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: صور حيوانات وهي نايمه    الأحد يناير 23, 2011 10:26 pm

صٍبآآآّآحٍكّم / مٍسآآآآؤكم ٍخّير وٍبرّكّه.:~



صور حيوانات وهي نايمه



هذا الأسد مع اللبوه نايمين>>عادي زوج وزوجته



الله عليهم طقم نايمين مع بعض



يادينه ياناس يهبّل >> ياحنّين لايكثر



لاحظوا مقفّل اذانيه >>مايبي إزعاج



بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم في وضعيه غريبه



اوومّا هذا تقول مدعووس



اووما هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا أياديهم ورجولهم كيف بس




هذولي مبرّدين



أووما هذا أحسّه كذاب ما أدري لييش >>خواف



أحس البراءهـ كلها في هالقرد >> أنطّم



حتّى هذا زي خوينا اللي فوق أحسّه كذاب مدري ليش



أوومّا هذا مطبّق المثل اللي يقول (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)




وأإتمني أإنهــأإ عجبتٍكمٍ.:


م.ن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نقاش الحب
عاشق بلا حدود
عاشق بلا حدود
avatar

عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
mms

مُساهمةموضوع: رد: صور حيوانات وهي نايمه    السبت فبراير 05, 2011 5:09 pm

يعطيك الف عافيه تقبل مرووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور حيوانات وهي نايمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشق صبيا :: المنتديات الترفيهية :: صور غريبة - صور نادرة-
انتقل الى: